شريط الأخبار

نادي العاصمة يحظى بكأس الشهيد فيصل الحسيني والوصافة لشباب العيزرية

نادي العاصمة يحظى بكأس الشهيد فيصل الحسيني والوصافة لشباب العيزرية
بال سبورت :  

بتنظيم تجمع قدسنا وملتقى الرواد

القدس – وكالة بال سبورت/ يواصل تجمع قدسنا وملتقى الرواد المقدسي تنظيم مهرجان الشهيد فيصل الحسيني الخامس عشر الذي يقام برعاية رئيس ملتقى الرواد المقدسي المحامي كمال عبيدات، ومساء الاحد احتضن استاد القدس الدولي التابع لنادي شباب العيزرية حوارا كرويا وديا جمع الاشقاء نادي العاصمة ونادي شباب العيزرية، بحضور عضو المكتب التنفيذي لاتحاد كرة القدم الكابت فراس أبو ميالة ورئيس تجمع قدسنا للاتحادات الرياضية عطا جبر ومسؤول كرة القدم في تجمع قدسنا للاتحادات الرياضية خالد الصياد، وأعضاء نادي شباب العيزرية ناصر أبو الرئيس والحاج محمود عدوان وفلاح خلف وعضو نادي العاصمة بهاء الطويل وجمهور من مشجعي الكرة المقدسية.

ورحب رئيس تجمع قدسنا رئيس نادي شباب العيزرية عطا جبر بالأشقاء أبناء العاصمة معربا عن سعادته لاحتضان استاد القدس دوري كرة قدم يحمل اسم امير القدس، موجها الشكر لراعي المهرجان المحامي كمال عبيدات، مؤكدا ان تجمع قدسنا ومنذ عقدين من الزمن وهو يحرص على تخليد ذكرى امير القدس بمهرجان رياضي سنوي.

مستذكرا ان أشاره بدء انطلاق مهرجان الشهيد فيصل الحسيني الخامس عشر انطلقت قبل اسبوعان في مدينة خليل الرحمن بمهرجان كبير للفنون القتالية.

من ناحيته نقل الكابتن فراس أبو ميالة تحيات الفريق رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الفريق جبريل الرجوب الذي وجه الشكر للقائمين على هذا المهرجان الذي يحمل اسم رمزا من رموز الشعب الفلسطيني وقائد كبيرا رحل عن دنيانا قبل 22 عاما وستبقى ذكراه خالدة.

مسؤول كرة القدم في تجمع قدسنا الكباتن خالد الصياد أكد ان الدوري سيتواصل وهناك لقاءات وحوارات كروية مستمرة على ملاعب القدس ضمن نفس المهرجان السنوي، موجها الشكر لإدارات العاصمة وشباب العيزرية مبرقات التهنئة لفريق العاصمة لحصوله على كأس الشهيد فيصل الحسيني في اللقاء الكروي الذي انتهى بفوز العاصمة على شباب العيزرية بنتيحة 2-1.

مواضيع قد تهمك