شريط الأخبار

فلسطين تتصدر المشهد في ليلة احتفالات العربي القطري ورسالة خاصة من المدرجات

فلسطين تتصدر المشهد في ليلة احتفالات العربي القطري ورسالة خاصة من المدرجات
بال سبورت :  

نال فريق العربي القطري لقب النسخة الأولى من بطولة كأس السوبر القطري الإماراتي لكرة القدم، عقب فوزه الجمعة على الشارقة بهدف نظيف، في المواجهة التي جرت على استاد الثمامة المونديالي في الدوحة، في لقاء تصدر فيه دعم فلسطين المشهد.

وبعدما تمكن العربي، حامل لقب كأس أمير قطر للموسم الماضي في نسخته الـ51، من إهداء أنصاره اللقب الأول هذا الموسم تحت قيادة مدربه القطري يونس علي، بهدف النجم التونسي يوسف المساكني، خطف اللاعبون الأضواء خلال التقاط الصور التذكارية بعد نيل اللقب.

وانتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي، صور لنجوم فريق العربي القطري، ويتوسطهم العلم الفلسطيني خلال التقاط الصورة الجماعية، في وقت حرص المساكني وبعض لاعبي الفريق على التقاط صور مع المحترف الفلسطيني في صفوف النادي القطري، علاء الدين حسن، ومعهم العلم الفلسطيني.

كما وجه أحد مشجعي النادي العربي القطري، رسالة صنعت الحدث في مدرجات استاد الثمامة أحد أبرز ملاعب مونديال قطر 2022، حيث رفع لافتة كتب فيها "3 أشياء لها مكانة في قلوبنا، قطر وفلسطين والنادي العربي".

وجاء هذا اللقب، بعدما كان آخر صعود للنادي العربي إلى منصات التتويج على مستوى البطولات الخارجية، منذ ما يقرب 30 عاماً، حيث كان قريباً من إحراز لقب بطولة دوري أبطال آسيا بمسماها القديم (بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري" بعد وصوله إلى نهائي نسخة 1994، قبل خسارته أمام فريق تاي فارمرز بانك التايلاندي بهدف نظيف، ليحصد المركز الثاني.

مواضيع قد تهمك