فيرغسون ... الأفضل

أشاد اتحاد مدربي الدوري الإنكليزي لكرة القدم بالسير أليكس فيرغسون، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، بعد اختياره أفضل مدير فني لهذا العام، وفاز فيرغسون بجائزة أفضل مدرب في العام التي يمنحها اتحاد مدربي الدوري الإنكليزي للمرة الثالثة فقط بمشواره التدريبي بعدما قاد مانشستر يونايتد للقبه التاسع عشر في مسابقة الدوري الممتاز، وإلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة خلال أربعة أعوام.

وقال هاوارد ويلكينسون، رئيس مجلس إدارة اتحاد مدربي الدوري الإنكليزي: "يستحق سير أليكس هذا التقدير عن جدارة، فقد أثبت عبقريته من جديد في اللحظات المصيرية بهذا الموسم".

وأضاف: "لا يجب أن نتوقف فقط عند السنوات الطويلة التي قضاها في قيادة أحد أكبر أندية كرة القدم في العالم، وإنما يجب أن نتوقف أيضاً عند قدرته المستمرة على تحقيق النجاح على مدار أكثر من 35 عاماً في عالم التدريب".

وفاز بول لامبرت، مدرب نادي نورويتش سيتي، بلقب أفضل مدير فني للعام على مستوى مسابقة دوري الدرجة الأولى الإنكليزي بعدما قاد فريقه للتأهل إلى الدوري الممتاز.

كما فاز كل من جوس بويت، مدرب فريق برايتون، وجون شيريدان مدرب فريق تشيسترفيلد باللقب نفسه على مستوى دوريي الدرجتين الثانية والثالثة على الترتيب.

المصدر :
التاريخ :