الاستعداد لطرح اكثر من 2 مليون تذكرة أولمبية جديدة

سيطرح منظمو أولمبياد لندن 2012 بدءاً من 24 حزيران الحالي 2.3 مليون تذكرة جديدة في إطار الحملة الثانية لبيع التذاكر الخاصة بألعاب لندن.

ووفقاً للجنة المنظمة فإنّ 1.9 مليون شخص تقدموا للحصول على تذاكر في الجولة الأولى من المبيعات دون أن ينجحوا، وستكون الأولوية لهم لتعويض ما فاتهم، علماً أنّ معظم التذاكر الجديدة ستكون خاصة بكرة القدم.

وقال سيباستيان كو رئيس اللجنة "ندرك أن الطلب الهائل على التذاكر يعني أن مشجعين كثيرين سيشعرون بالإحباط لعدم الحصول على تذاكر عبر طلباتهم الأوليّة"، وأضاف: "لذلك سنعطيهم الأولوية في الجولة الثانية للمبيعات".

وكثر الحديث عن الإحباط الذي عانى منه بريطانيون كثيرون بعد إخفاقهم في الحصول على تذاكر واشتكوا من أن عدداً كبيراً من التذاكر ذهب إلى الشركات الراعية.

لكن رغم ذلك، فإن المشجعين الذين كانوا يأملون في التعرّف على الأجواء الاولمبية في العاصمة لندن، قد يحبطون في ظل إقامة عدد كبير من مباريات كرة القدم للرجال والسيدات في استاد الألفية في كارديف (ويلز) واستاد أولد ترافورد في مانشستر.

وأعلنت اللجنة المنظمة للدورة أن 2.3 مليون تذكرة من بينها 1.7 مليون تذكرة لمنافسات كرة القدم ستكون متاحة في الجولة الثانية للمبيعات بين 24 حزيران و17 تموز بينما ستطرح مليون تذكرة إضافية للبيع في كانون الأوّل.

المصدر :
التاريخ :