فوزي عودة نجم على الطريق

 

بيت لحم - عدنان الصرعاوي/ من منطلق حرصنا الشديد وإعطاء ذو حق حقه ومن خلال مشاهدتي ومتابعتي لفت انتباهي نجم مميز ورائع و له إبداعات رياضية وذو مهارة وكفاءة عالية جدا في أللعبة الشعبية الأولى المعشوقة كرة القدم . انه النجم المبدع فوزي ابراهيم فوزي عودة

البالغ من العمر أربع عشرة عاما ، هذا النجم يمارس بالإضافة إلى لعبته المعشوقة الأولى كرة القدم بعض الألعاب الأخرى الرياضية ولكن اهتمامه بالدرجة الأولى كرة القدم .

وبدورنا في "بال سبورت" كان من واجبنا وما يملي علينا اكتشاف هذه المواهب المبدعة . فوزي ابراهيم فوزي عودة هو من مواليد مدينة بيت ساحور ويلعب في صفوف فريق النادي الأرثوذكسي الثقافي العربي الموحد ( الناشئين ) وانه عنصر فعال في فريق النادي بالإضافة إلى امتيازه في صفوف فريق مدرسة البطريركية اللاتينية بيت ساحور ويلعب في مركزي الوسط والهجوم ، علما بانه من أوائل الطلبة في مدرسة البطريركية اللاتينية بيت ساحور، وظهر هذا اللاعب بنجومية كبيرة قد تمكنه من الإبداع أكثر فأكثر في المستقبل .ومن خلال القدس الرياضي سنعرف عن حياة هذا النجم المتألق في سماء الرياضة الفلسطينية .

الاسم : فوزي ابراهيم فوزي عودة

الهواية : كرة القدم

الصف : التاسع

النادي : النادي الأرثوذكسي التفافي العربي بيت ساحور

المدرسة : البطريركية اللاتينية بيت ساحور

العمر : أربع عشرة عاما

كيف بدأت حياتك الرياضية ؟

الجواب :منذ صغري كنت اعشق الكرة وكنت أحاول وانأ في الصفوف الابتدائية أمرن نفسي على حركات إبداعية ومداعبة الكرة . وكان والدي من المشجعين والمهتمين بنشاطاتي الرياضية وكان يشجعني للالتحاق بالنوادي الرياضية.وعند بلوغي سن الالتحاق بالأندية الرياضية التحقت في صفوف النادي الأرثوذكسي الثقافي العربي بيت ساحور.

هل هنالك اهتمام من النادي ؟

نعم هنالك اهتما م من إدارة النادي بتطوير الفرق الرياضية للأخذ بها إلى مستوى رفيع يرقى إلى المستوى المطلوب ؟

ما رأيك في اتحاد كرة القدم ؟

لقد تطورت الحركة الرياضية تطورا كبيرا وخاصة بعد استلام اللواء جبريل الرجوب دفة اتحاد كرة القدم وترأسه له مما نشط الحركة الرياضية على كافة المستويات سواء في التمثيل الخارجي لفلسطين واستضافة الفرق العربية والدولية .

المسابقات الرياضية كافة لصغار العمر ؟

لقد اهتم الاتحاد الفلسطيني مؤخرا في إقامة البطولات والمسابقات الرياضية خاصة لصغار العمر وانأ شعرت بان هنالك اهتمام كبير جدا من اتحاد كرة القدم في الاهتمام بهذه الفئات العمرية الصغيرة ولكننا نطالب الاتحاد بالمزيد في تنظيم المسابقات .

المصدر :
التاريخ :