لاعبات المنتخب الأمريكي "الأجمل" في مونديال السيدات

قبل يومين من خوض المباراة النهائية لبطولة كأس العالم السادسة للسيدات المقامة حالياً في ألمانيا، نجحت لاعبات المنتخب الأمريكي لكرة القدم في حسم لقب آخر، حيث فزن بلقب أجمل سيدات البطولة.
حجز المنتخب الأمريكي مقعده في المباراة النهائية للبطولة بالتغلب على نظيره الفرنسي 3-1 في الدور قبل النهائي للبطولة.

ولكن لاعبات الفريق حسمن لقباً آخر لصالحهن وقد اعتلين عرش الجمال في البطولة طبقاً لاستطلاع أجري على موقع "نيوز.دي" الإلكتروني الألماني، حيث أسفر الاستطلاع عن فوز لاعبات المنتخب الأمريكي بخمسة مراكز من بين أجمل ثماني لاعبات في البطولة الحالية، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.
وصل عدد المشاركين في الاستطلاع لاختيار أجمل لاعبات البطولة الى حوالي مليون شخص.
واللاعبات الخمس اللاتي وقع عليهن الاختيار من بين نجمات المنتخب الأمريكي هن ألكسندرا مورغان وألكسندرا كرايغر وتوبين هيث وكيلي أوهارا وحارسة المرمى هوب سولو.
كما احتلت اللاعبة هيثر ميتس (33 عاماً) المركز الثالث عشر في القائمة، وهي تعمل، إلى جانب احترافها كرة القدم، عارضة أزياء وقد وقع الاختيار عليها سابقاً كأكثر اللاعبات أنوثة.
وقطع المنتخب الأمريكي المصنف الأول عالمياً شوطاً كبيراً على طريق استعادة اللقب الذي توج به مرتين سابقتين في عامي 1991 و1999 حيث تأهل الفريق اليوم للمباراة النهائية التي سيلتقي فيها الفريق الفائز من المواجهة بين اليابان والسويد.

المصدر :
التاريخ :