ناد روسي يرغب بضم ايتو

أعلن نادي إنتر ميلان وصيف بطل الدوري الايطالي لكرة القدم وجود مفاوضات مع نادي انزهي ماكاشكالا الروسي تتعلق بإمكانية انتقال مهاجمه الكاميروني صامويل ايتو.

وقال المدير الرياضي لانتر ميلان ماركو براندا: "لقد حصل اجتماع شكلي، استمعنا خلاله إلى بعض الاقتراحات، إلا أن الأمر يتعلق بلاعب كبير ولا يمكن البت به في جلسة واحدة لذلك قررنا عقد اجتماعات أخرى".

وبحسب الصحف الايطالية فإن النادي الروسي تقدم بعرض لانتر ميلان قيمته 30 مليون يورو، بالإضافة إلى راتب 60 مليون يورو لمدة 3 مواسم لايتو البالغ من العمر 30 عاماً.

ونقلت لا غازيتا ديللو سبورت أن وفداً مكوناً من أربعة أشخاص يمثلون النادي الروسي هم حالياً في ميلانو، ومن بينهم المدير الرياضي السابق لنادي ريال مدريد الاسباني اللاعب السابق بيدراغ مييتوفيتش.

وبحسب الصحيفة ذاتها فإن وكيل أعمال ايتو كلاوديو فيغوريللي يطالب بعقد للاعب مدته أربع سنوات، ونادي انزهي هو ناد من داغستان إحدى جمهوريات القوقاز الروسية تم شرائه من قبل المتمول سليمان كيريموف.

ويحتل انزهي حالياً المركز الخامس في الدوري الروسي بعد المرحلة التاسعة عشرة وكان قد ضم إلى صفوفه مؤخراً المهاجم الروسي الدولي يوري زيركوف من فريق تشلسي الانكليزي لقاء 15.1 مليون يورو.

وسبق أن انضم إلى الفريق ذاته في شباط الماضي المدافع البرازيلي المخضرم روبرتو كارلوس (37 عاماً) لقاء راتب قدره 5 ملايين يورو في الموسم الواحد.

كما حاول المسؤولون في النادي الروسي الحصول على خدمات لاعب ميلان جينارو غاتوزو.

المصدر :
التاريخ :