آنس سمارة لاعب ابناء القدس: الثاني على القدس في سباق الضاحية والكرة معشوقته

حاوره : معتصم ابو غربية

الاسم انس عادل محمود سمارة

العمر : 16 ربيعا

العمر الرياضي : 10 سنوات

المؤسسة : نادي ابناء القدس بيتي الأول والثاني

الأول: نعم فقد ترعرعت في اسرة كل همها مصلحة ونجاح نادي ابناء القدس منذ بداية التأسيس حتى هذه اللحظة وساحمل هذا الارث عن الاسرة ان شاء الله .

حيث عملت الاسرة وخاصة اعمامي وابي بالعديد من المجالات في ابناء القدس فكان كل من اعمامي احمد ومفيد لاعبان ومدربان وكان اعمامي سمير وعاهد لاعبان .

اما ابي فقد كان لاعبا بكرة القدم والسلة وعضوا في الهيئة الادارية وهو الآن مدرب الناشئين والاشبال فلهذا فقد تشبعت حب هذه المؤسسة منذ الصغر وفعلا انها مؤسسة متكاملة تجذب كل عاشق للرياضة والقدس والبلدة القديمة .

لمن يعود الفضل : اسرتي كما اسلفت والهيئات الادارية لنادي ابناء القدس وطبعا لمدربي الحاج رياض الزعتري الذي يتمتع بالعطاء والانتماء وهذا ما زرعه فينا للمؤسسة والقدس وايضا لمدرب اللياقة البدنية الاجنبي كويسي الذي عمل فترة وجيزة لرفع منسوب اللياقة البدنية للاعبي ابناء القدس وهذا ما فادني في احرازي لقبي الأخير . وكما اشكر ادارة مدرسة دار الايتام الاسلامية الثانوية- البلدة القديمة وعلى راسها المدير مازن جمجوم لما ابدوه من تعاون في مشاركتي في سباق الضاحية على مستوى محافظة القدس .

الانجازات : مركز ثاني في سباق الضاحية على مستوى محافظة القدس والذي جرى على طول جدار الفصل العنصري في بلدة ابو ديس بطول 6 كم / افضل لاعب من ضمن افضل اللاعبين في بطولة نعم للحياة لا للمخدرات في خماسيات القدم لمواليد 95 من تنظيم نادي ابناء القدس .

الامنيات والطموحات: اكمال مسيرتي العلمية بالنجاح في الثانوية العامة والالتحاق بالجامعة ودراسة تنمية موارد بشرية / المشاركة ضمن منتخبات القدس وفلسطين بلعبة كرة القدم وتمثيل القدس وفلسطين بالمحافل المحلية والدولية

طلب : اتوجه للأندية المقدسية كافة الاهتمام بام الالعاب العاب القوى باعتبارها الاساس في بناء جيل رياضي يمارس كافة النشاطات الرياضية مع العلم بضعف الامكانات لهذه المؤسسات وعدم توفر البنية التحتية لممارسة هذا النشاط وكما اتوجه للاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى بضروة نشر هذا النوع من الرياضات ودعم الاندية الراغبة في تبني هذا النشاط بالخبرات والامكانات المادية والعينية من اجل الرقي بهذا النوع من الرياضة .

نرجع لمعشوقتك : فعلا معشوقتي الأولى هي الكرة المستديرة وانا من المتابعين لكافة المباريات المحلية والخارجية ومواكبا لآخر التطورات .

من تشجع من الفرلاق المحلية : طبعا ابناء القدس بكافة نشاطاته الرياضية اما بعيدا عن بيتي فهلال القدس في الوطن اما على المستوى العالمي فريال مدريد

بمن انت معجب : كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد

المصدر :
التاريخ :