جوزيه يبحث عن حل للغز الإصابات في الأهلي المصري

القاهرة- محمد كرم/ تسيطر حالة من الغضب على البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي المصري هذه الأيام بسبب تعدد الإصابات التي تلحق بنجوم الفريق في التدريبات اليومية، حتى أنه بات لا يعلم الأسباب الحقيقية وراء هذه الإصابات التي تحولت إلى لغز يصعب حله في القلعة الحمراء.

وهناك أكثر من لاعب لحقت به إصابة أثناء فترة توقف الدوري المصري مثل مدافع الفريق شريف عبد الفضيل وزميله المدافع الشاب رامي ربيعة ومن قبله كان هناك أحمد السيد ونجم الفريق محمد أبوتريكة إضافة إلى محمد بركات وسيد معوض وأخيراً المهاجم البرازيلي فابيو جونيور الذي ما كاد يشفى من إصابة إلا وتلحق به الأخرى أثناء التدريبات وليس في المباريات وكان قد سبقه السنغالي دومينيك دا سيلفا مهاجم الفريق أيضا.

وعلمت "العربية.نت" أن جوزيه قد طلب من رئيس الجهاز الطبي بالفريق الدكتور إيهاب علي ضرورة إيجاد تفسير طبي لتعدد إصابات اللاعبين بهذا الشكل لمعرفة السبب وتجنبه إذا ما كان أحمال بدنية زائدة في التدريبات أو حتى ضعف لياقة من جانب اللاعبين أو أي سبب آخر.

يذكر أن الأهلي يستعد الآن لاستئناف منافسات الدوري المحلي، لكنه لم يشارك في منافسات الجولة السابعة بعد أن تأجل لقاءه الهام أمام فريق الإسماعيلي وتتطلع جماهيره إلى مواصلة مشوار المنافسة على درع البطولة بنجاح، لكن تبقى الإصابات شبح يقلق الجميع.

المصدر :
التاريخ :