كاكا يشيد بالأسلام

الرياض- محمود زقوت/ استضافت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي نجم المنتخب البرازيلي ونادي ريال مدريد ريكاردو كاكا وأسرته، كجزء من برنامجها لتنشيط وتعزيز السياحة الرياضية " من جميع أنحاء العالم " في الإمارات.
ونشر الموقع الرسمي لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي تقريراً حول زيارة نجم نادي ريال مدريد موضحاً أنه قام بزيارة مقر الدائرة صباح الثلاثاء الماضي، معرباً عن سعادته التامة بالتواجد في المدينة الإماراتية.
وطلب النجم البرازيلي العديد من المعلومات حول الدين الإسلامي للتعرف عليه وزار برفقة زوجته المسجد المفتوح المخصص للسياح وقد استمعا لخُطبة تعريفية بالدين الإسلامي وأسلوب حياة المسلمين والعرب.
وأشاد كاكا بعد انتهاء الخطبة بالدين الإسلامي مشيراً إلى أن الإسلام والعرب أكثر سماحه مما كنا نعلم. وتابع كاكا إلى أنه سوف يقرأ الكثير عن العرب والإسلام وذلك بعد إعجابه بأسلوب التعامل معه في دبي.
ويعتبر النجم البرازيلي ريكاردو إيزيكسون دوس سانتوس ليتي المعروف بـكاكا، من مواليد 22 ابريل 1982 في برازيليا والذي انتقل إلى نادي ريال مدريد الإسباني مقابل مبلغ ضخم يبلغ 65مليون يورو من أفضل لاعبي كرة القدم في الوقت الحالي، كما سبق له وأن فاز بجائزة أفضل لاعب في العالم لكرة القدم في عام 2007، وفاز بالكرة الذهبية في نفس العام، بالإضافة إلى نيله جائزة أفضل لاعب ببطولة القارات عام 2009.

المصدر :
التاريخ :