التوأم حسن يوقعان مع التليفونات إلى نهاية الموسم

القاهرة - محمد كرم/ أعلن طارق سليمان أحد أفراد الجهاز الفني المعاون لحسام حسن أن التوأم حسام وإبراهيم حسن توصلا لاتفاق نهائي مع مسؤولي نادي تليفونات بني سويف بشأن تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة خلفا لحمزة الجمل الذي تمت الموافقة على استقالته.
أكد طارق سليمان في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ ) أن الأمور انتهت تماما وتم الاتفاق بين حسام حسن ومسؤولي النادي على تدريب الفريق حتى نهاية الموسم الحالي وبعدها يتم التجديد له من عدمه.
وأضاف أن حسام حسن وبقية أفراد الجهاز المعاون يتابعون مباريات الدوري المصري ومن ثم "فإننا نطمح لتقديم التليفونات في أفضل صورة ممكنة خاصة وأنه يضم في جعبته مجموعة متميزة من النجوم".
أوضح سليمان "أننا كجهاز فني لدينا المزيد لكي نقدمه في عالم التدريب ويكفينا أننا بكل فخر دائما ما نحظى بالمساندة من قبل الجميع عندما نتولى تدريب أي فريق".
وعن فكرة التعاقدات الجديدة، قال سليمان أن حسام حسن اتفق مع مسؤولي النادي على التعاقد مع 3 لاعبين فقط في فترة الانتقالات الشتوية ومن ثم فإننا جاهزون لتولي المسؤولية .
وكان مجلس إدارة نادي تليفونات بني سويف وافق على الاستقالة التي تقدم بها حمزة الجمل من تدريب الفريق وذلك بعد رفض مسؤولي النادي إتمام بعض الصفقات التي كان يرغب في التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأكد مصدر مسؤول في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ) أنه تم إنهاء العلاقة مع الجمل بشكل ودي.

المصدر :
التاريخ :