الحضري ينتقل الى الاتحاد السكندري

أنهى الحارس الدولي المصري عصام الحصري ارتباطه بنادي المريخ السوداني وانتقل إلى صفوف الاتحاد السكندري المصري، بعدما أنهى عفت السادات رئيس الأخير المفاوضات التي أثمرت عن انتقال الحارس المخضرم لمدة موسمين ونصف.

وكان الحضري قدم اعتذاره علناً من النادي السوداني بعد أزمة مستحقات نشبت في الفترة الأخيرة بينهما.

وحمل الحضري (39 عاماً) سابقاً ألوان عدة أندية بينها دمياط والأهلي والزمالك والإسماعيلي في مصر وسيون السويسري.

كان الحضري انتقل إلى المريخ في أواخر 2010 بعد أقل من موسم مع الزمالك الذي انتقل إليه قادماً من الإسماعيلي، لكن مغامرته معه لم تكن موفقة نتيجة خلافات مع الجهاز الفني وذلك بسبب المداورة بينه وبين عبد الواحد السيد.

يذكر أن الحضري كان أفضل حارس مرمى في نهائيات كأس أمم أفريقيا في ثلاث نسخات دورات متتالية في القاهرة (2006) وغانا (2008) وأنغولا (2010).

مدرب جديد للمقاولون

من جهة أخرى تعاقد المقاولون العرب المصري مع طلعت يوسف المدير الفني السابق للمصري وذلك لقيادة الفريق خلفاً لمحمد رضوان الذي قدم استقالته بسبب سوء النتائج.

وكان المصري البورسعيدي قد فسخ عقده مع طلعت يوسف بالتراضي بعد الخسارة أمام الداخلية، وعين التوأم حسام وإبراهيم حسن خلفاً له.

ويحتل المقاولون العرب المركز السادس عشر في الدوري المصري لكرة القدم برصيد 10 نقاط فقط بعد المرحلة الخامسة عشرة، وستكون المواجهة المقبلة للفريق الثلاثاء المقبل أمام الأهلي.

المصدر :
التاريخ :