المكافآت لغز عقد "المعلم" مع الزمالك المصري

السبب الرئيسي وراء عدم توقيع حسن شحاتة المدير الفني لنادي الزمالك المصري على عقد رسمي لتدريب الفريق حتى الآن يرجع إلى رغبته في إضافة بند المكافآت إلى عقده، وذلك حتى تصرف له بشكل رسمي باعتبارها جزأً من العقد وليس حسب رغبة إدارة النادي ووفقاً الظروف المالية.
وكانت الساعات الأخيرة قد شهدت مشاورات ومداولات بين المسئولين في مجلس إدارة الزمالك حول طلب شحاتة وتوصلوا إلى حل، وهو أن يحصل الزمالك على نسبة من عقد المدير الفني مع القنوات الفضائية مقابل وضع بند المكافآت في عقده.
ومن المقرر أن يطرح هذا على "المعلم" في جلسة تجمعه مع رئيس النادي ممدوح عباس خلال الأيام المقبلة، حيث أن شحاتة يتعاقد مع إحدى القنوات الفضائية لتقديم برنامج رياضي وتحليل بعض المباريات بها.
يذكر أن انتقادات عديدة وجهت إلى إدارة الزمالك من جماهير النادي، ووسائل الإعلام بسبب فشلهم في إقناع شحاتة بالتوقيع على عقود تدريب الفريق بشكل رسمي حتى الآن، وهو ما يجعل الكل قلق من أن يرحل المدير الفني في أي وقت حال نشوب خلاف بينه وبين أي مسئول في مجلس الإدارة على سبيل المثال، كما أن وجود شحاتة بالفريق الآن ليس رسمياً وهو ما يسئ إلى صورة مجلس الإدارة خاصة وأن الزمالك هو قطب الكرة المصرية الثاني ومن المفترض أنه يتعامل بشكل احترافي في إدارة شئون فريق الكرة.

المصدر :
التاريخ :