عشاق ميسي الهنود ينتظرونه الصيف المقبل

يسعى برشلونة للقيام بجولة كروية في الهند الصيف المقبل ضمن استعداداته وتحضيراته للموسم الجديد، حيث نبع إختيار الهند بوصفه بلد مهم جدا بالنسبة للكاتالونيين بالنظر للشعبية الجارفة التي يحظى بها برشلونة هناك.
ومن المقرر أن يعلن برشلونة خلال الفترة المقبلة عن خططه للسفر إلى الهند بعد إتمام الإجراءات بين الإدارة الفنية وقسم المبيعات في النادي الكاتالوني، لدراسة كل ما يتعلق بهذه الجولة من النواحي المادية والإعلانية وغيرها.
وهذه ليست المرة الأولى التي يخرج بها برشلونة للاستعداد للموسم الجديد، فقبل ذلك خرج في جولات مماثلة امتدت لدول آسيوية وأميركية.
ويتطلع برشلونة أيضا من خلال جولة الهند لتكريس تواجده في السوق الهندية التي بدأت تشق طريقها للكرة الأوروبية والعالمية من خلال استضافتها للمنتخبات العالمية والنجوم.
واستمد برشلونة ايضا السوق الهندية بفضل شعبية نجمه ميسي هناك، حيث كان نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي قد حظي باستقبال الأبطال حين خوض منتخب بلاده مباراة ودية دولية ضد فنزويلا أقيمت في كالكتا المدينة الثانية الأكبر بالعالم التي يسكنها عشرين مليون نسمة، حيث حضر المباراة أكثر من 100 ألف متفرج حيث كان ميسي اللاعب الأكثر مشاهدة واهتماماً في الملعب.
في غضون ذلك، نقلت تقارير صحافية أن برشلونة يتطلع من خلال جولة الهند إلى استقطاب مواهب رياضية من الناشئين هناك ليكونوا في مدارس برشلونة للناشئين، حيث يتوقع كشافوه إيجاد مواهب هناك تمهيدا لضمها لمدارس برشلونة.

ودخلت الهند اهتمامات الأندية الأوروبية حيث وجهت الأخيرة أنظارها إليها من أجل حشد تأييد لها، وجمع الأموال من السوق الأسيوية المهووسة أيضا بالكرة الأوروبية، والتي كان آخرها نادي بايرن ميونيخ الألماني الذي أقام مطلع العام الحالي مباراة دولية ودية امام المنتخب الهندي حيث لعب على استاد غاواهارلال نيهرو بنيودلهي.

المصدر :
التاريخ :