بيكيه لا يعتزم الزواج من شاكيرا

نفى مدافع فريق برشلونة والمنتخب الإسباني جيرارد بيكيه وجود أي مخطط للزواج من المطربة الكولومبية شاكيرا في الوقت الحالي، ليضرب عرض الحائط وينفي كل التكهنات التي أثيرت مؤخراً حول قرب زواجهما.
وذكر بيكيه خلال الحفل الذي شهد تجديد عقده مع شركة "مانغو" للأزياء إن الأصوات التي تتحدث عن قرب زواجه من شاكيرا مجرد أصوات خافتة لأنه لا يوجد حالياً أي خطط للزفاف.
وأضاف المدافع الدولي الإسباني بأنه وشاكيرا يعيشان "علاقة رائعة " وأنه لا يستبعد الزواج منها في المستقبل.
وفيما يتعلق الشائعات المستمرة التي يتم نشرها حول العلاقة بينهما، تأثر مستواه منذ أن بدأ علاقته بشاكيرا أكد بيكيه بأنه حصد الألقاب في العام الماضي وفاز بمسابقات كأس العالم للأندية ودوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وكانت شاكيرا هناك ، مؤكداً بأنه لا داعي بأن يقول المزيد في هذا الصدد .
وكانت وسائل إعلام إسبانية قد ذكرت بأن النجمة الكولومبية البالغة من العمر 34 عاما قد وافقت بالفعل على الزواج من جيرارد بيكيه الذي يصغرها بـ 10 سنوات ، كما أعلنت في وقت سابق بأن الثنائي في إشارة إلى بيكيه وشاكيرا قد حددا صيف عام 2012 وبعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأوروبية ليكون موعدًا لزفافهما المرتقب.
يشار إلى أن بيكيه وشاكيرا على علاقة عاطفية منذ انطلاق نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا والتي تألق فيها النجم الكاتالوني وأسهم في فوز الماتادور باللقب الإفريقي للمرة الأولى في تاريخ بلاده وعلى أنغام أغنية "واكا واكا" الشهيرة التي افتتحت بها شاكيرا في حفل افتتاح البطولة.

المصدر :
التاريخ :