الاتحاد السكندري لم يتلقَ عرضاً من المريخ بشأن الحضري

القاهرة- جمال محمد/ أكد رئيس نادي الاتحاد السكندري الدكتور عفت السادات أنه لم يتلقَ أية عروض رسمية من نادي المريخ السوداني لاستعارة حارس مرمى فريقه عصام الحضري، المنتقل بداية الموسم الحالي من المريخ للاتحاد، وذلك على خلفية تناقل بعض وسائل الإعلام خبراً يفيد بأن المريخ يطلب ضم الحضري.
وقال السادات " إنه لا يمانع في إعارة كل لاعبي الفريق السكندري مدة الستة أشهر القادمة لنادي المريخ أو لأي نادٍ آخر يرغب في ذلك.
مشيراً إلى أن نشاط كرة القدم في مصر توقف تماماً هذا الموسم، وبالتالي توقف معه الموارد المالية، وهو ما قد ينعكس بالسلب على الوضع المالي للأندية الشعبية تحديداً، ومن ثم تكون إعارة اللاعبين أحد الحلول للخروج من تلك الأزمات.
وقال السادات إنه لو وصله عرض رسمي من نادي المريخ لضم الحارس عصام الحضري سوف يقوم بدراسته جيداً واستشارة اللاعب قبل اتخاذ أي قرار.
وأكد رئيس نادي الاتحاد أنه لا أمل في إقامة الدورة التنشيطية التي أعلن عنها اتحاد كرة القدم باعتبارها بديلة لمسابقة الدوري المحلي التي صدر قرار نهائي بإلغائها، موضحاً أن الظروف الأمنية التي تمر بها البلاد لن تسمح بإقامة أي مسابقات محلية.
وقال السادات إنه قدم عدة مقترحات إلى المسؤولين في "الجبلاية" ومسؤولي الأندية بشأن مسابقة الدوري، لأنه كان على قناعة أن الدورة التنشيطية لن تقام، لكن لم يأخذ أحد بمقترحاته.

المصدر :
التاريخ :