غوارديولا ينتقد عشب ملعب سان سيرو

ألقى بيب غوارديولا المدير الفني لبرشلونة الإسباني باللائمة على أرضية ملعب "سان سيرو" وتحديدا العشب، والذي وصفه بأنه أثر بشكل مباشر على لاعبي فريقه، مؤكدا أن عشب الملعب كان سيئا للغاية.
ونقلت وسائل الإعلام الإسبانية عن غوارديولا قوله عقب نهاية مباراة فريقه أمام مضيفه ميلان الإيطالي التي انتهت ليلة أمس بالتعادل السلبي: "إن حالة عشب ملعب سان سيرو كان يرثى لها، وكان فريقه يعانى بشكل واضح من سوء أرضية الملعب".
واعتبر المدير الفني لبرشلونة أن سوء أرضية الملعب كان في صالح فريق الميلان الذي استفاد من حالة العشب السيئة، موضحا أن فريقه كان لديه صعوبة في السيطرة على الكرة في ظل حالة العشب المزرية.
وأكد أن أرضية الملعب سببت مشاكل لفريقه، معربا عن أسفه لنهاية المباراة بالتعادل السلبي، رغم أن فريقه كان بحاجة لتسجيل هدف وافتقر للمسة نهائية كانت ستضيف الفوز لفريقه.
وأشار غوارديولا أن على فريقه العمل بشكل جدي للفوز في مباراة الإياب التي ستجري على ملعب كامب نو الأسبوع المقبل، موضحا أنه سيلعب للفوز وليس للتعادل.
وامتدح لاعبي فريقه لما لديهم من إمكانيات رائعة ستجعلهم يحققون الفوز على ميلان، ومطالبا في نفس الوقت من جماهير فريقه مؤازرة اللاعبين من أجل تحقيق الفوز، ولا شيء سواه لضمان التأهل للدور نصف النهائي.
وأعطى غوارديولا ميلان حقه حين أكد أنه فريق قوي، وسيسبب بالتأكيد مشاكل لفريقه في اللقاء المقبل، لكنه عاد وأكد على قوة وقدرة لاعبيه على تخطيه.
ورفض غوارديولا التعليق باستحقاق فريقه لركلتي جزاء في المباراة، قائلا:" ليس لديه أي تعليق بهذا الشأن".

المصدر :
التاريخ :