رونالدو يؤكد أنه باقٍ في الريال حتى لو رحل مورينيو

أكد الجناح البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو هداف نادي ريال مدريد متصدر جدول ترتيب الدوري الأسباني لكرة القدم، أنه لن يرحل عن النادي الملكي إذا قرر مدربه ومواطنه جوزيه مورينيو الرحيل في نهاية الموسم.
عزز فريق ريال مدريد موقعه في صدارة الدوري الأسباني بفارق ست نقاط أمام أقرب ملاحقيه برشلونة بعد فوزه الساحق على ملعب أوساسونا 5-1 خيخون.
وعزز رونالدو موقعه في صدارة الهدافين برصيد 37 هدفا بفارق هدف واحد أمام الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي "ملهم" فريق برشلونة، وبات رونالدو قريبا من تحطيم رقمه الشخصي الذي حققه في الموسم الماضي عندما أحرز 40 هدفا.
وقال رونالدو خلال مقابلة مع محطة "تي.في.اي" التليفزيونية البرتغالية "أريد أن أكمل مشواري في ريال مدريد، لا أريد أن أذهب إلى أي مكان آخر".
وبحسب وكالة الأنباء الألمانية فإن رونالدو شدد على أن علاقته بمورينيو "مثالية" واصفا إياها بأنها على أفضل ما يكون، مشيدا في الوقت ذاته بالمدرب البرتغالي الذي نجح في الفوز بلقب الدوري في البرتغال وإنجلترا وإيطاليا بجانب فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا.
وأوضح "كل مدرب عظيم عليه أن يتوغل في الدوريات المختلفة، ولقد حقق الكثير، الكثيرون يعدون من بين أفضل المدربين، ولكنهم فشلوا في تحقيق إنجازات، ولكن مورينيو يختلف عنهم".
ولم يحرز مورينيو سوى لقب كأس ملك أسبانيا مع ريال مدريد فى الموسم الماضي موسمه الأول مع النادي الملكي.

المصدر :
التاريخ :