مارادونا: إذا اعتدى أحد على زوجتي سأذهب إليه وأرد عليه في بيته

شجبت إدارة شركة الوصل لكرة القدم بالإمارات "المضايقات التي تعرضت لها أسرة المدير الفني للوصل الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا وضيوفه في منصة استاد الشباب في المباراة التي اقيمت ضمن مباريات دوري المحترفين".
وقالت إن "فئة قليلة من الجماهير غير المسؤولة تعرضت بالإساءات اللفظية لزوجة الأسطورة مارادونا وضيوفه خلال اللقاء".
ونقل بيان للنادي عن عبدالله آل بشر المدير التنفيذي لشركة الوصل استياءه البالغ لما تعرضت له أسرة المدرب مارادونا، واعتبر أن "ما حدث غير مقبول بتاتا وهو يسيء لكرة القدم في الامارات".
وأضاف "من غير المقبول أو المنطق التعرض للنساء وعاداتنا تمنعنا من مثل هذه التصرفات التي هزت كل من كان في الملعب أو شاهدها على شاشات التلفاز وأخذت ردة فعل عالمية واهتماما كبيرا".
وأشار الى أن "شركة الوصل لكرة القدم تقدر موقف الأسطورة والتصرف الذي بدر منه بالذهاب للمنصة والوقوف بجوار زوجته وضيوفه والاستفسار عن ما جرى فهذا تصرف طبيعي لأي شخص".
وتابع " نتقدم باعتذارنا للأسطورة مارادونا على ما بدر من هذه الفئة القليلة التي أساءت للمجتمع الإماراتي أولا ولمحبي الكرة الإماراتية ثانيا، ومجتمع الامارات بطبيعته لا يتعرض للنساء بالشتم أو السب والمضايقات أو أي تصرف خارج نطاق اللياقه والأدب".
وكانت زوجة مارادونا دخلت في شجار مع مشجعين اماراتيين من جمهور نادي الشباب الاماراتي ، واتهمتهم بإهانتها والاعتداء عليها بالقول في المدرجات.
وحدثت الواقعة في الدقائق الاخيرة من لقاء الوصل والشباب في الجولة السابعة عشرة من دوري المحترفين الاماراتي لكرة القدم، وانتهى اللقاء بخسارة الوصل بهدفين مقابل لاشيء.
وبحسب وكالة الأنباء الألمانية فإنه عقب انتهاء المباراة شاهد مارادونا زوجته تتشاجر مع بعض الجماهير في المدرجات، فصعد مسرعا اليها، واشتبك بالقول مع المشجعين وحوله بعض لاعبي وموظفي نادي الوصل، وحال رجال شرطة دبي من اشتباك الطرفين بالأيدي، واصطحبوه وزوجته وصديقاتها الى غرف الملابس.
وقال مارادونا للصحفيين عقب الواقعة، انه "لا يسمح بأي تطاول على زوجته، واذا اعتدى احد على زوجتي، فسوف اذهب اليه وارد عليه في بيته".
واضاف "من تطاول على زوجتي، شخص جبان، لانه لو اراد ان ينتقدني، فعليه ان يواجهني رجلا الى رجل".

من جانبه، قال سامي قمزي رئيس نادي الشباب انه حاول شخصيا التدخل لانهاء الاشتباك الذي حدث بين مارادونا والمشجعين، مشيرا الى انه ذهب الى المدرب الارجنتيني للاعتذار اليه في غرف الملابس، لكنه رد علينا باللغة الاسبانية بصوت مرتفع، وكان رد فعله غير مقبول نهائيا.

المصدر :
التاريخ :