المغربي آدم ماهر في طريقه لريال مدريد مقابل 13 مليون يورو

دبي - إبراهيم عمر / يحلم نجم الوسط الدولي الهولندي الواعد آدم ماهر بارتداء قميص ريال مدريد في الموسم القادم، وأبدى سعادة كبيرة باهتمام النادي الملكي بالتعاقد معه بعد ظهوره المميز خلال الموسم المنصرم مع نادي آي زد ألكمار الهولندي.
وقال ماهر "الذي ينحدر من أصول مغربية" إنه في غاية السعادة بسبب اهتمام ريال مدريد بضمه، مشيراً إلى أنه لن يتردد في الموافقة على أي عرض من النادي الإسباني، في وقت أشارت تقارير هولندية إلى أن الريال يبدي رغبة بضم اللاعب باعتباره أحد أبرز المواهب الكروية في العالم حالياً.
وطبقاً لتلك التقارير فإن ماهر مرشح للانضمام إلى ريال مدريد مقابل 13 مليون يورو، وقد تصل المفاوضات إلى مرحلة متقدمة بين النادي الملكي وألكمار عقب نهاية بطولة كأس الأمم الأوروبية التي تقام الشهر المقبل، وتبدو فرص اللاعب كبيرة بالمشاركة في البطولة مع منتخب "الطواحين".
وفي ظل تكدس النجوم في تشكيلة الريال، فإن توقعات الصحف الهولندية تذهب باتجاه إبرام اتفاق بين النادي الملكي ونظيره الهولندي يتم بموجبه شراء عقد اللاعب مع إبقائه لموسم أو اثنين مع فريقه الحالي من أجل اكتساب مزيد من الخبرة، أو ربما إعارته لنادٍ آخر.
ولفت ماهر البالغ من العمر 18 عاماً فقط، الأنظار بقوة خلال الموسم المنصرم، واختير واحداً من أبرز مواهب الدوري الهولندي، وساهم باحتلال فريقه للمركز الرابع في جدول الدوري، وارتبط اسمه بأندية عديدة من بينها برشلونة ومانشستر سيتي الإنكليزي.
ووجه اللاعب صفعة قوية للاتحاد المغربي لكرة القدم، الذي حاول إقناعه بالدفاع عن ألوان "أسود الأطلسي" إلا أنه رفض ذلك، وحسم أمره بالموافقة على تمثيل منتخب هولندا، وبالفعل اختاره المدرب بيرت فان مارفيك ضمن التشكيلة الأولية للمنتخب البرتقالي.

المصدر :
التاريخ :