رئيس برشلونة: ميسي أفضل من رونالدو بمراحل

وجّه ساندرو روسيل رئيس برشلونة حامل لقب كأس ملك إسبانيا إنتقادات لاذعة لريال مدريد، طالت النادي الملكي ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو ونجمه البرتغالي كريستانو رونالدو.
ونقلت تقارير صحافية إسبانية أن روسيل استغل تواجده في أحد اجتماعات المعاهد في إقليم كاتالونيا ليكيل سيلاً من الانتقادات لبطل الدوري الإسباني.
وبدأ روسيل هجومه بنقد ما تقوم به إدارة النادي الملكي بافتعال دعاياتٍ مفبركةٍ لتعزيز وتسويق نجمها رونالدو على حساب نجم برشلونة ميسي، مؤكداً أن برشلونة يمتلك إعلاماً قوياً داخل وخارج إسبانيا، "لكن ريال مدريد يكابر من أجل المضي قدماً في تسويق رونالدو إعلامياً".
وإنتقل روسيل للهجوم على مورينيو، معتبراً أنه لن يقبل بأن يكون مدرب فريقه يبحث عن الفوز بأي ثمن، كما أنه كان سيعتذر لو أن مدرب فريقه قام بوضع إصبعه في عين شخص آخر، في إشارة إلى ماقام به مورينيو ضد فيلانوفا مدرب برشلونة الحالي العام الماضي.
واعتبر روسيل أن رونالدو ليس من أفضل 11 لاعباً في العالم، موضحاً أن ترتيبه قد يكون الـ 12 بعد لاعبي برشلونة كافة الذين يأتون في صدارة لاعبي العالم.
وعرج روسيل على مدربه الجديد تيتو فيلانوفا، مؤكدا أنه لم يجد أي صعوبة في اقناع فيلانوفا في الاستمرار مع برشلونة، مؤكداً أن ما قام به هو الصواب لأنه يريد الحفاظ على فلسفة النادي الكاتالوني.
وسبق وأن انتقد روسيل ريال مدريد في أكثر من مناسبة، أبرزها حين اتهم جماهير ريال مدريد ضمنياً بأنهم ليسوا راقين على عكس جماهير برشلونة.
الجدير ذكره أن روسيل غيّر من أسلوبه وسياسته إزاء الإنتقادات والتعليقات الواردة من ريال مدريد، بعدما كان يتسم بالهدوء الشديد.

المصدر :
التاريخ :