السعودي يزيد الراجحي يخطف المركز الثاني برالي استونيا الدولي

توج سفير رياضة السيارات السعودية يزيد الراجحي برفقة ملاحه الإيرلندي مايكل اورر على متن فورد فياستا أس - 2000 , محققاً وبجدارة المركز الثاني على فئته برالي إستونيا الدولي الذي اختتم منتصف هذا الاسبوع .. وجاءت مشاركة الراجحي في هذا الرالي الذي تزداد أهميتة عاماً بعد عام, في خانة الإستعداد الجيدة والتحضير للإستحقاق العالمي القادم المتمثل برالي فنلندا العالمي 2012 , وقد شهد رالي أستونيا مشاركة أكثر من إلى 150 مشاركاً من 21 جنسية مختلفة من ضمنهم المملكة العربية السعودية الحاضرة وبقوة بقيادة المتميز يزيد الراجحي الذي يسجل بدوره مشاركته الأولى في هذا الرالي كما أنها المشاركة الأولى لسائق خليجي عربي وشرق أوسطي في رالي إستونيا الدولي 2012.

وعن طبيعة هذا الانجاز عبر السعودي يزيد الراجحي قائلاً : " لله الحمد على هذه النتيجه الرائعة وتحقيقي للمركز الثاني على فئتى وظهوري بمستوى اكثر من رائع خلال الرالي وتجاوزي للعديد من السائقين الذين مشاركة سابقة برالي استونيا.

وختمّ سفير رياضة السيارات السعودية يزيد الراجحي حديثه قائلا " لقد استمتعت كثيرا بمراحل الرالي والذي هو أشبه برالي عالمي مصغر مع مشاركة وكبيرة من أبطال الراليات على المستوى العالمي ... ولعلا السبب الرئيسي وراء هذه المشاركة وغيرها من المنافسات هو لرفع الراية السعودية وسط هذا النوع من المحافل ناهيك عن بقائي أيضاً على جاهيزية تامة من خلال تواصلي مع الراليات وقيادة سيارتي لاطول فترة ممكنة , لصقل خبرتي وزيادة تمرسي على أمل التحضير للرالي الفنلندي وإكتساب أكبر قدر ممكن من الخبرة.

المصدر :
التاريخ :