ابو حماد: نتائج انتخابات اتحاد كرة القدم هي ثمرة الاعوام الاربع الماضية

عبد الله ابو حماد والرئيس


بيت لحم- الدائرة الاعلامية في نادي الترجي
/ وصف عبد الله ابو حماد المشرف الرياضي لنادي ترجي واد النيص اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم بـ "لوحة فنية رائعة" ابدع قطبان الكرة اللواء جبريل الرجوب برسمها.

حيث قال ابو حماد بأنني عايشت اربعة اجتماعات وانتخابات مجلس ادارة اتحاد كرة القدم على مدار الاعوام الماضية، وخلال متابعتي لتلك الاجتماعات ومقارنتها باجتماع الجمعة نجد الفارق الشاسع والكبير ومن كافة النواحي.

فاجتماع الامس كان عبارة عن لوحة فنية رائعة بكل المقاييس من حيث الترتيب والحضور والنقاش والعرس الديمقراطي والتعديل وصولا الى صناديق الاقتراع والروح الرياضية التي تجلت في تلك الصناديق.

وأكد ابو حماد بأن معظم الاجتماعات السابقة كانت في معظمها مشحونه وصاخبة بين المجتمعين كون هناك اطراف متخاصمة كانت تصل الى حد الشتم والصراخ.

اما الجمعة فكانت قاعة فندق الانتر بمدينة اريحا شاهدا على الروح الرياضية التي تجلت بين الرياضيين وهي نتاج العمل الرياضي الدؤوب على مدار الاعوام الاربعة الماضية.

الولاية السابقة للاتحاد وبعد تولي اللواء جبريل الرجوب رئاسة الهرم أخذ على عاتقة تصحيح وتصويب الاوضاع من خلال بدء زراعة بذرة جديدة للاتحاد تعتمد مبدا المؤسسة الشاملة التي ترسخت جذورها ارض الوطن في تربة صلبة كانت تفتقر للثرى.

ثمار تلك البذرة سيتم البدء بقطفها في الولاية الجديدة للاتحاد من خلال مجلس ادارته الجديد وعلى رأسه جنرال الرياضة الفلسطينية.

وشدد ابو حماد على أن اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد هو الشخص الواحد القادر على توجيه قطف الثمار من خلال مؤسسة الاتحاد.

وطالب ابو حماد بضرورة التزام كافة الرياضيين بتوجيهات اللواء كونه صاحب فكر ونظرية رياضية ولدية استراتيجية في العمل ويعمل وفق استراتيجية بعيدة المدى.

واختتم ابو حماد حديثة بتقديم اجمل واصدق التهاني للواء جبريل الرجوب بمناسبة الثقة الغالية التي أولاها القطاع السياسي والرياضي له متمنيا له مزيدا من التقدم والعطاء ، معاهدا اللواء بأن أسرة نادي ترجي واد النيص ستكون تحت إمرته وتحت تصرفه.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :