رأفت علي وعبدالحليم يغيبان عن الوحدات أمام المنشية اليوم

مصطفى بالو عمان- انضم نجما فريق الوحدات رأفت علي واحمد عبدالحليم إلى قائمة الغيابات عن الفريق في مباراته أمام المنشية، التي تجرى عند الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم على ملعب الملك عبدالله الثاني، في ختام الدور الأول من منافسات مسابقة كأس الأردن - المناصير لكرة القدم.
وأكد مصدر طبي في الجهاز الطبي للوحدات، أن غياب رأفت جاء بسبب تعرضه إلى شد في العضلة الخلفية، فيما يغيب عبدالحليم بسبب الآم شديدة في ظهره، ما استدعى قيام المدرب العام محمد نور باستبعادهما من قائمة خياراته لمباراة اليوم، بهدف منحهما فترة من الراحة تتواصل مع الاجازة المخصصة للاعبين لمدة 5 ايام.
وانضم كل من رأفت علي واحمد عبدالحليم الى قائمة الغيابات عن الفريق التي تصل الى 10 لاعبين، منهم طارق خطاب، محمد الدميري، احمد الياس وعبدالله ذيب المتواجد، مع المنتخب الوطني في بطولة غرب آسيا بالكويت، الى جانب غياب المدافعين احمد أبو حلاوة والسوري احمد ديب بسبب الايقاف، بالاضافة الى اللاعبين المصابين محمود قتديل وعيسى السباح، في الوقت الذي يغيب فيه اللاعب الشاب صدام جرار بسبب وفاة والده أمس.
ويتوقع ان تتنوع خيارات المدرب العام نور بين عناصر الخبرة بوجود عامر شفيع، باسم فتحي، محمود شلباية، محمد جمال، مالك البرغوثي، الى جانب السوريين بلال عبدالدايم ومهند ابراهيم، والاستفادة من خدمات العائدين منذر أبو عمارة وعامر أبو حويطي، إلى جانب الخيارات الشبابية بوجود منذر رجا، ليث البشتاوي، بلال قويدر، رجائي عايد، فراس شلباية وغيرهم من الوجوه الشابة التي تم زجها في تشكيلة الفريق.
إلى ذلك، باشرت لجنة الكرة في نادي الوحدات في مفاوضة عدد من اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في نهاية الموسم الحالي، بعد أن نجحت إدارة النادي وبناء على تنسيب المدير الفني محمد عمر في الاتفاق مع لاعب الفريق محمد جمال بتمديد عقده الى نهاية الموسم، بعد ان انتهى عقده الذي كانت مده 6 أشهر.
وهناك العديد من الاسماء الكبيرة التي تنتهي عقودها مع نهاية الموسم الحالي، ويظهر منهم عامر شفيع، محمود شلباية، محمد الدميري، عيسى السباح، رامي الردايدة، رأفت علي، محمد جمال، عامر أبو حويطي، أحمد عبدالحليم، عبدالله ذيب إلى جانب المحترفين السوريين بلال عبدالدايم ومهند ابراهيم وأحمد ديب.
ويتضح من خلال مباشرة لجنة الكرة بمفاوضة اللاعبين الذي تنتهي عقودهم، أن التقرير الفني من قبل المدير الفني محمد عمر قد اصبح بين يديها، من حيث الاسماء التي ينوي الاحتفاظ بها، الى جانب الاسماء التي بصدد الاستغناء عنها على سبيل الاعارة او البيع بمن فيهم اللاعبان المحترفان السوريان، الى جانب توضيح حاجته من اللاعبين لتعزيز صفوف الفريق، التي حددها بـ 4 لاعبين محترفين محليين بالاضافة الى لاعب اجنبي، في الوقت الذي تؤكد فيه المصادر المقربة أن هناك مفاوضات سرية قطعت شوطا كبيرا مع عدد من اللاعبين المحليين يبرز منهم لاعبو الجزيرة محمد مصطفى، سهيل ماضي، لؤي عمران الى جانب لاعب اليرموك والمنتخب الوطني محمود زعترة. mostafa.balo@alghad.jo



المصدر :
التاريخ :