البدري : هذه هي حقيقة خلافاتي مع متعب وبركات

أكد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي أنه لن يتعاقد خلال المرحلة المقبلة إلا مع لاعب سوبر لديه إنجازات وسجل تاريخي قوي يؤهله للعب مع الأهلي لأنه في وقت لا يسمح له باختبار لاعب غير معروف.

 وقال خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة –مودرن الرياضية المصرية-:" لن أتعاقد مع الغاني أبوكو إلا بعد اختباره في التدريبات ومشاهدته على الطبيعة لأنني في حاجة إلى مهاجم قوي ويساعدني في المرحلة المقبلة، و أريد حارس مرمى خبرة بجانب شريف وأنا لدي رصيد ومخزون مستقبلي لحراسة المرمى ولكنى في حاجة لحارس صاحب خبرات كبيرة في ظل البطولات الكبيرة التي ينافس فيها الفريق".

وأضاف:" صفقة عبد المنصف انتهت تماما لظروف اللاعب وأنا المتحكم الوحيد في أي صفقة يتعاقد معها الفريق وهذه هي سياسة الأهلي دائما، ونبحث حاليا عن حارس بشروط معينة ندرسها جيدا.

 وتابع:" لجنة الكرة اتخذت قرار بالتجديد للستة الكبار بناء على رغبة الجهاز الفني، ووجودهم معي إضافة كبيرة ولا توجد أي خلافات مع أي لاعب عكس كل ما يقال، وأنا أستفيد منهم بشكل كبير فأنا أحلم وأفكر وأخطط حاليا للحفاظ على البطولة الأفريقية واللعب في كأس العالم للأندية بالمغرب".

واستكمل:" السيد حمدي لم يلعب بالصدفة فأنا كنت أجهزه من توليت المسئولية فهو لاعب كبير ولديه إمكانيات عالية ولكن كان ينقصه بعد التوجيهات لتعيد له ثقته في نفسه".

 وواصل:" لم أشاهد حسام غالي الصغير الذي تعاقدنا معه من طنطا ولكن كل التقارير تؤكد أنه لاعب موهوب ولديه إمكانيات كبيرة ولن أقيده أفريقيا إلا بعد مشاهدته واختباره بشكل كبير".

 واختتم:" نفسي أن يتم غلق ملف مشاكلي مع اللاعبين فأنا أكن لكل اللاعبين حب واحترام كبير، وفي مقدمتهم عماد متعب ومحمد بركات، وأنا حريص على الدفع بهم في الوقت المناسب وأحتاج لمجهوداتهم الفترة المقبلة، وبركات أحد العناصر الأساسية التي أفكر فيها كل مباراة سواء كأساسي أو احتياطي، ثم لا يجوز أن يقال أن هناك مشاكل بين اللاعب ومدربه فالعلاقة بيننا لا يجوز أن يكون فيها أي مشاكل".

 






المصدر :
التاريخ :