خاص | رئيس النادي البنزرتي لـ"جول" : سنواجه الأهلي في بنزرت..وقدمنا تظلم ضد قرار الرابطة

مهدي بن غربية في تصريح خاص لـ"جول.كوم" : مواجهة الأهلي عادية..ولست على خلاف مع الرياحي أكد رئيس النادي الرياضي البنزرتي مهدي بن غربية أن الفريق سيواجه الأهلي المصري في ذهاب دور الـ16 بعصبة الأبطال في ميدان 15 أكتور ببنزرت بالرابعة من مساء يوم الأحد القادم .

 وحول رؤيته للمواجهة ، أضاف بن غربية في تصريح خاص لـ"جول.كوم النسخة العربية " أنها مباراة عادية تبقى خلالها حظوظهم في الترشح قائمة ، متمنياً أن تخرج المباراة في كنف الروح الرياضية ، وتكون على مستوى لائق باسم فريقين كبيرين كالأهلي والبنزرتي .

وعن موقفهم من قرار عدم ترشحهم للـ"بلاي أوف" واصل الرجل الأول بهيئة قروش الشمال حديثه لـ"جول" موضحاً أنهم تقدموا بالفعل رسمياً بتظلم ضد قرار الرابطة بترشح النادي الإفريقي بدلاً من البنزرتي الرياضي وبانتظار نتائجه ، قبل أن يُشير بالوقت ذاته إلى أن الهيئة المديرة ستشرع في التراجع عن قرارها السابق بتجميد الأنشطة الرياضية بالنادي .

 ونفى بن غربية في الختام أن يكون على خلاف شخصي مع رئيس النادي الأفريقي سليم الرياحي على خلفية التصريحات المتضادة بينهما بالفترة الآخيرة ، مشيراً إلى أن اعتراضهم كان فقط على إقصاء النادي البنزرتي لمصلحة الأفريقي ، ولم يكن المقصود بالأمر الرياحي بعينه .

للتواصل مع الكاتب (محمود علي) عبر الفيس بوك - اضغط هنا






المصدر :
التاريخ :