المواهب الرياضية العربية في الـMMA على عتبة الاحتراف والعالمية في أكاديمية Desert Force

في أروِقة الشجاعة والالتزام والتدريب المُتفاني، ومن داخل حلبات الحماسة والنزال الرياضي والتحدّي، تبدأ MBC Action بعرض البرنامج الجديد "أكاديمية Desert Force". 

يجمع البرنامج الذي يشرف عليه محمد ميرزا، مدير عام "Desert Force" والمتخصص في الفنون القتالية المختلطة، نخبةً من الهواة العرب تحت سقفٍ واحد، حيث يخوضون معاً عدداً من النزالات ضمن أجواء تتسم بالواقعية والعفوية، وتنقل إلى المُشاهد حقيقة التوتر والحماسة والانفعالات العاطفية التي يعيشها مقاتلو رياضة الـ MMA قبل وأثناء وبعد النزالات. 

وعلى مدى 14 أسبوعاً، سيخوض 30 مقاتلاً هاوياً، ينتمون لأوزان مختلفة، نزالات ندّية تأخذ شكل تصفيات مؤهِّلة، ينقسمون فيها إلى فريقين متنافسَيْن، وذلك بهدف اختيار 16 مقاتلاً منهم للاشتراك في بطولة "Desert Force" للمحترفين، فيما يختار محمد ميرزا، "مدير عام "Desert Force"، المقاتل رقم 17 من بين الخاسرين في تلك النزالات. 

وإلى جانب صقل مواهبهم الرياضية بطريقة مهنية مُحترفة، وتحسين قدراتهم الفنية والبدنية والنفسية، يسعى المنضمّون إلى صفوف "أكاديمية Desert Force" للتحوّل من عالم الهواية بهوامشه المحدودة إلى عالم الاحتراف بنطاقه المفتوح، وما يحمله من آفاقٍ وفرص في العالمية والشهرة.

 

• يُعرض برنامج "أكاديمية Desert Force" كل اثنين في تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 11:00 ليلاً بتوقيت السعودية. 

المصدر :
التاريخ :