رونالدو يغيب عن ريال مدريد أمام سوسييداد

عمون - من المنتظر أن يغيب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف فريقه ريال مدريد امام فريق ريال سوسييداد على ملعب "أنويتا"، ضمن منافسات الجولة الثانية لليجا الأسباني، من اجل استعادة كامل لياقته الفنية والبدنية.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن كريستيانو رونالدو قرر التوقف نهائيا عن اللعب والتركيز على إستعادة لياقته البدنية، خاصة بعد إقتراب المباريات الدولية حيث هذه الفترة ستسمح له بإستعادة لياقته البدنية بعد مشاكل صحية وبدنية عانى منها في الأشهر الأخيرة.

وعلى هذا الأساس فإن النجم البرتغالي لن يشارك مباراة الدوري الإسباني ضد ريال سوسييداد على ملعب "أنويتا"، كما أنه قرر أن يعتذر عن الإنضمام لصفوف المنتخب البرتغالي، الذي سيخوض أول مباراة في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2016 ضد ألبانيا.

ويريد رونالدو إستعادة لياقته البدنية ومستواه المعهود، حيث ظهر في آخر أسبوعين أنه لا زال يعاني من مشاكل بدنية ظهرت بوضوح في مبارتي كأس السوبر الإسباني أمام أتلتيكو مدريد وفي المباراة الأخيرة بالدوري الإسباني أمام قرطبة.

ومن المرتقب أن يعود رونالدو مجددا في مباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد في 13 سبتمبر بالليجا.

ومن المنتظر أن تشهد تشكيلة ريال مدريد بعض التغييرات المترتبة على غياب رونالدو، حيث من المتوقع أن يعتمد المدرب كارلو أنشيلوتي على إيسكو ليرافق مودريتش وكروس في خط الوسط في حين أن الكولومبي خاميس رودريجيز سيحل محل رونالدو وسيرافق بيل و بنزيمة في خط الهجوم.كورة
المصدر :
التاريخ :