فالكاو اللاعب الأعلى أجرا في الدوري الإنكليزي

المهاجم الكولومبي "راداميل فالكاو" يصبح اللاعب الأعلى أجراً في بريطانيا بعد توقيعه لنادي "مانشيستر يونايتد".

 

لاعبو ريال مدريد الأقوى عبر التاريخ

فريق ريال مدريد يحصل على مخالفة مرورية


بعد توقيعه رسمياً لنادي "مانشيستر يونايتد" لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، تمكن المهاجم الكولومبي "راداميل فالكاو" من أن يصبح اللاعب رقم 1 في إنكلترا من حيث الراتب الأسبوعي، حيث سيتقاضى 300 ألف يورو.
تقرير موقع "ديلي ميل" الإخباري أشار إلى أن الصفقة قد تسبب مشكلات عديدة لنادي "مانشستر يونايتد" أبرزها مطالبة المهاجم "واين روني" بالحصول على مبلغ مماثل، حيث يحصل حالياً على 230 ألف يورو أسبوعياً، وبحسب الشرط الموجود في عقده، يتوجب على النادي أن يظل اللاعب الأعلى أجراً في الفريق طوال مدة التعاقد.
"فالكاو" الذي انضم لنادي "موناكو" في العام الماضي مقابل 50 مليون يورو لم يشارك في بطولة كأس العالم 2014 بسبب الإصابة التي عانى منها في الركبة، بينما تتوقع الصحافة البريطانية أن يسرق المهاجم الشاب هو وزوجته الأرجنتينية وطفلتهم "دومينيك غارسيا" الأضواء من "روني" وزوجته بعد أن ظلا مسيطرين على مدينة "مانشستر" لفترة طويلة.
"مانشستر يونايتد" اضطر إلى دفع 15 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة، حيث يحاول الفريق الاستفاقة من الموقف المتأزم الذي يعيشه، بعد احتلال المركز السابع في الموسم الماضي، والبداية غير الموفقة في الموسم الحالي تحت إشراف المدرب "فان غال".
استعانة "مانشستر يونايتد" بالمهاجم الكولومبي تهدف إلى إعادة الفريق للمسار الصحيح ومحاولة اللحاق ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل والمنافسة على لقب الدوري المحلي، ولكن بعد البداية المخيبة في أول مباراتين، يبدو أن الفريق مازال في حاجة للمزيد من العمل لعودة روح الانتصارات للاعبيه مجدداً.

 

اقرأ أيضاً:

كيف تطور زي برشلونة وريال مدريد

بالفيديو جماهير ريال مدريد تكرم رونالدو على طريقتها

مفاجأة صادمة قميص وردي لريال مدريد

قيمة لاعبي ريال مدريد وبرشلونة تتفوق على ميزانيات دول

دي ماريا ينتظر خبراً سعيداً

ماذا فعل رونالدو بعد سماعه خبر غياب ميسي

   
المصدر :
التاريخ :