لاعبون يمكنهم تعويض غياب رونالدو عن ريال مدريد

لاعبون قد يكون بإمكانهم تعويض غياب "كريستيانو رونالدو" إذا ما قرر الرحيل عن النادي الملكي.

 

اقرأ أيضاً:

الأهداف المحرجة : عندما يرغب الحارس بقتل نفسه

أجمل 10 أهداف لـ "ميسي "

فيديو: أهداف سجلها لاعبون بأجسادهم

أجمل أهداف"كريستيانو رونالدو" لهذا الموسم

أهداف لا تنسى في تاريخ كرة القدم

فيديو: أهداف ليونيل ميسي هذا الموسم

"جوليان دراكسلر"، حامل القميص رقم 10 في فريق شالكه الألماني، من مواليد 1993، لكن رغم صغر سنه يمتلك خبرة واسعة في الكرة الأوروبية، إضافة إلى مهاراته العالية وسرعته وقوته البدنية الشديدة، مما جعله أحد أفضل لاعبي أوروبا الصاعدين، ويُحسب لـ"دراكسلر" أنه كان ضمن قائمة المنتخب الألماني المتوج بمونديال البرازيل 2014.
نجم المنتخب البلجيكي وفريق تشيلسي الإنكليزي، من مواليد 1991، خطف الأضواء خلال السنوات الثلاث الأخيرة، بداية من صعوده المضيء مع ليل الفرنسي ثم انتقاله إلى تشيلسي، ونظراً لإمكانياته المهارية العالية وتسديداته بعيدة المدى وقدرته على قيادة الفريق في الملعب، يمكنه أن يكون بديلاً جيداً لـ"رونالدو".
الدولي البرازيلي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، سطع نجمه سريعاً وبات من أهم لاعبي الوسط المهاجمين في العالم نظراً لسرعته ومهاراته العالية وقوة تسديداته، كما أن تسجيله العديد من الأهداف الرائعة جعله محط أنظار الجماهير العالمية.
موهبة برازيلية أخرى، يحمل القميص رقم 10 في ليفربول الإنكليزي بعدما تألق مع فاسكو دي غاما البرازيلي وإنتر ميلان الإيطالي، وقد قدم "كوتينيو" البالغ 22 سنة العديد من المباريات القوية مع الفريق الإنكليزي، أكدت أنه ينتمي لفئة النجوم.
الفرعون المصري الصغير "محمد صلاح" من مواليد 1992، حقق انطلاقة رائعة مع فريق المقاولون العرب في الدوري المصري ثم انتقل إلى بازل السويسري وقضى معه فترة قصيرة تألق خلالها في الدوري السويسري والدوري الأوروبي ثم دوري أبطال أوروبا، فنال جائزة أفضل لاعب صاعد في أفريقيا، وتصارعت عليه العديد من الأندية العالمية أبرزها ليفربول الإنكليزي ومواطنه تشيلسي الذي فاز بخدمات اللاعب مقابل 16 مليون جنيه إسترليني، ويمتلك صلاح سرعة خارقة وقدراته مهارية عالية وقدرة فائقة على ضرب أعتى الدفاعات.
المصدر :
التاريخ :