المهندس سامر نسيبة رئيسا فخريا لنادي الموظفين


القدس- وكالة بال سبورت/ استجاب المهندس سامر نسيبة الى طلب االهيئة الادارية لنادي الموظفين في ان يكون رئيسا فخريا للنادي لفترة قادمة قابلة للتمديد وفق المستجدات المستقبلية في اطار الجهود الرامية للمحافظة على هذا الصرح الرياضي الثقافي العريق وسعيا نحو اعادته الى مجده في ايام الزمن الجميل .

وقال المهندس نسيبة خلال اجتماع مع اعضاء الهيئة الادارية للنادي عقد في مول الدار انه يتفهم الظروف الصعبة التي يمر بها نادي الموظفين لانه جزء من واقع مدينة القدس وباقي مؤسساتها المحاصرة والمهملة والمهمشة وانه لا مناص من الاعتماد على انفسنا للنهوض بمؤسساتنا من خلال التعاون بين مختلف القطاعات في المدينة .

واستذكرالمهندس محمد زكي نسيبة ومحمود ابو غزالة رئيس النادي وموسى الخرس مسؤول الدائرة الرياضية في النادي بعض محطات النادي التاريخية العريقة.

ولفت اعضاء الهيئة الادارية الى ان هدفهم العاجل هو تأمين مقر او فضاء مفتوح لعقد اجتماعات النادي كخطوة اولى نحو تطوير ادائه في مختلف النواحي وخصوصا بالتعاون مع مركز برج اللقلق المجتمعي في البلدة القديمة من القدس .

وحضر الاجتماع اضافة الى السابق ذكرهم كل من سعيد مسك ورفعت ناصر الدين وسمير نجم وعمار عابدين اعضاء الهيئة الادارية للنادي المقدسي العريق .

المصدر : بال سبورت
التاريخ :