حديث المدرجات ... لقاء مع صادق الخضور

عمر الجعفري : قال الصحفي والمحلل الرياضي صادق الخضور ل " حديث المدرجات " ان استعدادات الاندية للموسم القادم متفاوته ،وقد تركزت هذه الاستعدادات عند اندية الجنوب وتحديدا اندية شباب الخليل ، الظاهرية واهلي الخليل فهي الوحيدة التي لاحظنا فيها حركة نشطة لاستقطاب اللاعبين ، فيما عدا ذلك ، الاندية في حالة ترقب ، وان كانت بلاطة قد اعلنت يوم امس عن صفقتها المدوية بشان اللاعب ابو حبيب .

 

 

وانتقد " الخضور " قيام بعض المواقع بالترويج للاعبين معينيين مثل تلفيق أخبار انتقالهم ، او تقديم عروض لهم ، ونشرها اخبارا ترويجية غير صحيحة عن هؤلاء اللاعبين ، واضاف : ان هذا يقلل من دور الاعلام في خدمة الرياضة ،ويجعل الاعلام اسير مصالح بعض اللاعبين ، ويتسبب باشكاليات بين الاندية .

 

ومن هنا نلاحظ بعض اللاعبين يوقعون لاكثر من ناد ، والاعلام احيانا يخدم هذا الموضوع ، بدلا من التركيز على سلبيته والتعامل معه برؤية نقدية .

 

 

وحول المنتخب السعودي ، ولقاء الاياب ، وما يتردد من ان لقاء الاياب سيكون خارج فلسطين قال الخضور : انا مصر على حضور المنتخب السعودي ، وزاد هذا الاصرار بعد النتيجة التي حققها منتخبنا في السعودية وماليزيا ،واذا ما لعبنا على ارضنا هذا يخلق عندنا فرصة التواجد في المركزين الاول او الثاني في المجموعة .

 

 

وحول حظوظ منتخبنا لكرة القدم بالتأهل الى الادوار الاخرى قال : انا متفائل خاصة بعد نتيجة مباراتنا مع السعودية وماليزيا ، بالاضافة الى نتائج الفرق الاخرى ، فقد لاحظنا ان الامارات فازت بصعوبة على تيمور ، بالاضافة الى نتائج المنتخبات الاخرى في المجموعات الباقية ، والتي برهنت انه لا يوجد فارق كبير حتى ان بعض المنتخبات التي فزنا عليها في كأس التحدي تحرج منتخبات كبيرة .

 

وعامل اخر مهم ، حسابيا خضنا مباراتين خارج ارضنا ، وهذا يعني انه بقي لنا اربع مباريات داخلية ، ومباراتان خارجيتان .

 

 

 

وفي نهاية حديثه شكر الخضور " معا " التي يطل من خلالها على القراء ، وقال كنت اتمنى في ظل غياب البطولات الرمضانية ان يتم اطلاق احدى بطولات الاتحاد مثل بطولة الدرع في رمضان ، لمنح الاندية فرصة الاعداد المبكر ، وتجريب اللاعبين الجدد ، وتوفير فرصة للجماهير لمتابعة سهرات رمضانية كروية .
المصدر : بال سبورت
التاريخ :