" حديث المدرجات " ... لقاء مع :عزام اسماعيل

يت لحم - خاص معا - عمر الجعفري :قال عزام اسماعيل عضو الهيئة الادارية الجديدة لمؤسسة شباب البيرة في تصريحات ل " حديث المدرجات " انه وقبل الانتخابات التي جرت في بداية هذا الشهر شكلنا طاقم فني لقيادة فريق كرة القدم وعينا الكابتن باسم عبد الفتاح مديرا فنيا للفريق الذي باشر التدريبات منذ اكثر من اسبوعين .

 

 

واضاف ردا على سؤالنا المتعلق بخطة الادارة للنهوض بفريق كرة القدم : نحاول منذ فترة الاهتمام بالفئات العمرية ، حيث توجد عندنا اكاديمية ، يدرها الكابتن حسن حسين و الكابتن وليد فارس ، زار منتسبوها مدينة الناصرة قبل عدة ايام ، واجروا عدة لقاءات هناك ، وتركيزنا ينحصر على اعداد خطة للنهوض بمستوى كرة القدم في النادي ، والتركيز والعناية بأبناء النادي ، وهذا لا يمنع التعزيز المحدود للمراكز التي نشعر انها بحاجة .

 

 

وحول قوام الفريق في الموسم القادم ، وما اذا تم تعزيز الفريق بلاعبين اضافيين فقال : حتى الان جددنا عقد اللاعب توفيق عابد الذي لعب معنا في الموسم الماضي كلاعب مدافع ، معظم الفريق الاول سيتكون من الوجوه الجديدة من ابناء النادي، والذين لا تزيد اعمارهم عن 20 عاما ، وهناك مفاوضات مع لاعبين او ثلاثة لضمهما من الفريق .

 

 

سألته فيما اذا كانا من الداخل او من الضفة قال من هنا وهناك .

 

 

وحول ما اذا كانت خطة الادارة ، هي العودة الى دوري المحترفين ، ام التركيز في الموسم القادم على بناء فريق قوي ؟؟؟

 

فقال :نحن نسعى الى العودة الى دوري المحترفين مع عدم اهمال الفرق الرياضية في المؤسسة ، بدأنا مرحلة الاعداد مبكرا ، وتحديدا في يوم 7/6 واللاعبون ملتزمون حيث يزيد التزامهم عن 95% ،هناك تدريبات مكثفة ، وفي شهر رمضان راعينا ذلك .

 

 

وأضاف : سنقيم معسكر تدريبي للفريق بعد شهر رمضان في ملعب ماجد اسعد .

 

 

وتابع قائلا : سنعاود نشاط فريق كرة السلة ، وسنشارك هذا الموسم في دوري الدرجة الثالثة ، نحن الان نعد لمهرجان البيرة الفني الثالث والذي سيفتتح ثاني ايام العديد ، كما اننا نعد لمسيرة كشفية ضخمة يوم وقفة العيد ،و المؤسسة تسعى الى توسيع دائرة نشاطاتها غير الرياضية .

المصدر : بال سبورت
التاريخ :