وفد نادي الحسين الأردني يغادر فلسطين عائدا للاردن

 

بعد زيارة استمرت 9 ايام، غادر وفد الهيئة الإدارية والرياضية لنادي شباب الحسين، أرض فلسطين، بعد إجراء عدة لقاءات بكرة الطائرة مع الفرق الفلسطينية، وذلك تلبية للدعوة والإستضافة التي تلقاها النادي من الإتحاد العام للرياضة العسكرية.

وتم تنفيذ برنامج اشتمل على زيارات واجراء لقاءات عديدة في محافظات الوطن ومباريات ودية بكرة الطائرة مع فريق القوات الفلسطينية وعدد من الفرق المحلية.

كما تم زيارة الاماكن التاريخية والدينية بإشراف وتنسيق من الاتحاد العام للرياضة العسكرية، فقد التقى الوفد باللواء نضال ابو الدخان قائد القوات، كما زار الوفد عدد من مواقع قوات الأمن الوطني والتقى عدد قادة المناطق، في كل من أريحا، قلقيلية، بيت لحم، والخليل .

وأقام الاتحاد العام للرياضة العسكرية حفل وداع للوفد الأردني في مدينة اريحا في الحديقة الإسبانية بحضور العقيد امل خليفة مدير الاتحاد العام للرياضة العسكرية والعلاقات العامة وعدد من ضباط الاتحاد وشخصيات وطنية، وجرى تكريم رئيس وأعضاء وفد نادي الحسين الأردني وتقديم الدروع التقديرية والأعلام الفلسطينية تعبيرا عن الروابط الأخوية والمحبة بين الاشقاء الاردنيين والفلسطينيين .

وقد عبر أعضاء الوفد عن عظيم الامتنان والشكر والعرفان للقيادة الفلسطينية شاكرين الاتحاد العام للرياضة العسكرية على هذه المبادرة الأخوية الرياضية التي ستستمر وتتأصل لتصبح رافداً أساسياً لمزيد من التعاون والشراكة بين طائرة الحسين وفريق القوات وتوطيد العلاقات الأخوية الرياضية بين الاشقاء في البلدين فلسطين والاردن.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :