القدومي يستقبل وفدين من بلدية وادارة ستاد دورا ونادي عصيرة الشمالية


رام الله – اعلام المجلس الأعلى / استقبل الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الوزير عصام القدومي، في مكتبه اليوم وفدا ممثلا عن بلدية دورا وإدارة ستاد دورا الدولي، وشكر الوفد القدومي على الاستقبال واثنوا على الدور الذي تقوم به قيادة المجلس والذي يساهم في خلق واقع افضل للشباب، من خلال الأنشطة والفعاليات التي ينفذها ويرعاها، وأكد القدومي ان المجلس الأعلى يسخر كافة الإمكانيات المتاحة لديه للمضي قدما في قطاعي الشباب والرياضة نظرا لأهميتهما.

وفي سياق اخر استقبل القدومي وفدا من نادي عصيرة الشمالية واكد الوفد ان فعاليات وانشطة المجلس تحظى بالدرجة الأولى في انشطة وفعاليات الأندية والمؤسسات الشبابية نظرا لأهمية ونوعية النشاطات التي يقدمها المجلس.

وشكر القدومي الوفد على الزيارة وأكد على أهمية انخراط الأندية والمؤسسات العاملة في قطاعي الشباب والرياضة في النشاطات والفعاليات التي ينظمها المجلس لما تعود به من إيجابيات على الشباب.

ونوه الى أهمية اشتراك المؤسسات الشبابية والأندية، في المخيمات الصيفية للعام 2017 والتي يعتزم المجلس تنفيذها صيف هذا العام وتبلغ 200 مخيم صيفي ستنفذ في جميع انحاء الوطن بما فيها محافظات الضفة والقدس وقطاع غزة والشتات الفلسطيني.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :