الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة يكرم رئيس وأعضاء الاتحاد السابق ولجانه والحكام

غزة- وكالة بال سبورت/ استهل الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة في المحافظات الجنوبية باكورة نشاطاته بحفل تكريم للإخوة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السابق واللجان العاملة والحكام، بحضور د. اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الالمبية الفلسطينية، وابراهيم ابو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، وعصام قشطة عضو المكتب التنفيذي للجنة الالمبية، وإسماعيل مطر عضو اتحاد كرة القدم، ورياض ابو شمالة مسؤل الاتحادات باللجنة الالمبية الفلسطينية، وحضور رئيس الاتحاد محمد الدلو ، والأعضاء أديب أبو غزال وياسر اسليم.

وتسلم عرافة الحفل أديب أبو غزال عضو الاتحاد ورئيس اللجنة الفنية والمسابقات الذي أفاد بأنه من أول لقاء للأعضاء بعد إتمام عملية الانتخابات كان قرار تكريم الإخوة رئيس وأعضاء الاتحاد ولجانه والحكام .

وفي كلمة الاتحاد التي ألقاها محمد الدلو رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة بدء حديثه مرحبا بالحضور جميعا مقدما شكره العميق للإخوة رئيس الاتحاد ووكيل وزارة الشباب والرياضة احمد محيسن وأعضاء الاتحاد السابق واللجان العاملة والحكام، لما بذلوه من جهد كبير لخدمة لعبة كرة الطاولة، كما قدم شكره العميق للإخوة في اللجنة الاولمبية ووزارة الشباب والرياضة ولراعي الدوري العام 2017 شركة جوال.

وأكد رئيس الاتحاد بان هذا التكريم واجب وليس منة ، وسنكمل المشوار ونسعى لتطوير اللعبة على الصعيدين المحلي والخارجي.

وافاد الدلو بان علاقتنا باخوتنا الاعضاء بالمحافظات الشمالية قوية وعقدنا لقاء ساده جو من المودة والراحة وتبادلنا الافكار وتم تشكيل الاتحاد بجو من التوافق التام .

واضاف بان رؤية الاتحاد خلال المرحلة القادمة هو الاهتمام بالناشئين ، والمدربين والحكام لتطويرهم باستمرار لما له من مردود ايجابي على اللعبة.

. وفي نهاية كلمته قال باننا في الاتحاد ايدينا ممدودة للجميع لكل من لديه خبرة او فكرة تخدم اللعبة . واعلن ايضا ان انطلاق الدوري العام للدرجة الممتازة في 27/مارس، وفي مطلع شهر ابريل لباقي الدرجات الاولى والثانية والثالثة.

وفي كلمة د.اسعد المجلاوي الذي قدم شكره العميق لرئيس وأعضاء الاتحاد الفلسطيني على تلك اللفتة التي تنم على كرم خلق وشيم شعبنا الفلسطيني ،الذي اعتاد على الوفاء لمن سبق .

كما تمنى النجاح والتوفيق للاتحاد الجديد ووعد بتقديم العون والمساندة لكافة الاتحادات من ضمنها اتحاد كرة الطاولة.

كما اثني المجدلاوي على كلمة رئيس الاتحاد مشيدا بروح التعاون التي أبداها ومدى التعاون والتفاهم مع الإخوة الأعضاء في المحافظات الشمالية ومع كافة المكونات الرياضية المحلية والدولية، مضيفا باننا نامل من الاخوة العمل لتحقيق الانجازات على الصعيد الدولي ان شاء الله . وخلال كلمة الأخ ابو مراد ابو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم ، الذي بدأ مقدما شكره العميق لاتحاد كرة الطاولة على هذه اللمسة لمسة الوفاء مضيفا بأنها ليست غريبة على شعبنا المعطاء ، متمنيا التوفيق والسداد للعبة كرة الطاولة.

أما كلمة المكرمين في الاتحاد السابق التي ألقاها الأخ الأمين العام للاتحاد السابق مصباح العسقلاني عميد هذه اللعبة كونه عمل لما يزيد عن 40 سنة حيث عمل حكما وعضوا في مجلس إدارة الاتحاد واداري للعديد من الوفود في المشاركات الخارجية ، الذي لم يتوانى في تقديم ما يستطيع للعبة.

حيث بدا مقدما شكره العميق للإخوة رئيس وأعضاء الاتحاد الجدد متمني لهم النجاح والتوفيق لرفعة شان اللعبة.

وفي نهاية الحفل تم تقديم دروع تذكارية من خلال رئيس الاتحاد محمد الدلو، والضيوف لكل من الاخوة في اللجنة الالمبية الفلسطينية، ووزارة الشباب والرياضة، ورئيس الاتحاد السابق احمد محيسن والأعضاء مصباح العسقلاني ومحمود ابو شرار.

وتم تكريم كلا من احمد ابو دياب رئيس اللجنة الاعلامية ، ومعين حسونة لجنة المسابقات ونائل النديم رئيس لجنة المسابقات، واديب ابو غزال رئيس لجنة التطوير والتدريب.

وخلال تقديمه للحفل قدم اديب ابو غزال التهاني لكل الحكام الذين حصلوا على الشارة الدولية بعد اجتيازهم للاختبار الدولي باشراف اللجنة الالمبية في كافة محافظات الوطن ، حيث تم تكريم كافة الحكام المعتمدين لدى الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :