نادي شباب النبي الياس يقيم مهرجانا للكرة الطائرة المصغرة

القدس- وكالة بال سبورت/ على ملاعب مدرسة النبي الياس اقيم مهرجان للكرة الطائرة المصغرة بمشاركة 100 طفل من البلدة، وجاء هذا المهرجان كخطوة تطويرة من ادارة النادي للعبة بين اطفالها.

وبدأت فعاليات المهرجان باستعراض الطلاب المشاركين وتم تقسيم الفرق المشاركة على 10 ملاعب وتم اعتماد اللعب الثتائي وطبق نظام نصف الدوري في الدور الاول وفي الدور الثاني تم اتباع نظام المغلوب من مرة واحدة، وبرز اللاعبان كريم وزيد وإبراهيم ويزن في المهرجان.

وفي نهاية المهرجان شكر رئيس نادي النبي الياس نضال ابو مريم كل من ساهم في انجاح هذا النشاط الذي يعتبر من اهم الانشطة في تطوير لعبة كرة الطائرة الفلسطينية لان من خلال هذا المهرجان نستطيع زيادة شعبية اللعبة في الوطن، واكد على نادي النبي الياس سوف يقيم هذا النشاط سنويا.

فيما اكد راني عصفور مؤسس كرة الطائرة المصغرة ان الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة بقيادة رينيه زمبيل وأعضاء مجلس الادارة الجديد يدعمو هذه الانشطة لانهم على ثقة كاملة بأن هذه الفكرة والمهرجانات تعمل على نشر هذه الرياضة، شكر عصفور ادارة نادي النبي الياس والطاقم التنظيمي والتحكيمي لهذا المهرجان، وفي نهاية المهرجان تم توزيع الجوائز على كافة الاطفال المشاركين في المهرجان.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :