دوري العائلات: المنافسة تشتد وعائلتي أبو كف وأبو سنينة يعبران نحو دور الثمانية

القدس – وكالة بال سبورت/ رغم البرد الشديد في ملعب برج اللقلق وانخفاض درجات الحرارة خلال الفترة المسائية إلا ان الجماهير المقدسية لم تتردد بالحضور لأرض الملعب ومؤازة الفرق والمشاركة في التشجيع والهتاف على ارض البرج لمساندة فرق عائلاتهم والهتاف للقدس وللترابط العائلي المقدسي، ويوم أمس الاول الاحد نظم لقاءان كان أولها ما بين عائلة أبو سنينة وعائلة الحلبي والثاني جمع بين عائلة أبو كف وعائلة أبو رموز.

وافتتحت اللقاءات بتكريم عائلة أبو سنينة لعائلة الحلبي وتبادلت الحلبي التكريم معهم، حيث قدم درع عائلة الحلبي الحكم الدولي امين الحلبي فيما قدم درع عائلة أبو سنينة ماهر أبو سنينة وحسن طه أبو سنينة وشريف أبو سنينة، وكذلك قامت عائلة أبو كف بتكريم عائلة أبو رموز من خلال لاعب الزمن الجميل المدرب محمد أبو كف وتبادله التكريم عائلة أبو رموز والاخوة أبو رموز لاعبي الزمن الجميل.

تأجيل لقاء العباسي ومراغة

كما تم تأجيل اللقاء الثالث لليوم الثامن عشر من دوري العائلات المقدسية ما بين عائلتي العباسي ومراغة بسبب حالة وفاة لدى عائلة العباسي، حيث اجل اللقاء لموعد يحدد لاحقا، وتقدمت لجنة البطولة ومجلس إدارة الجمعية باحر التعازي لفريق وال العباسي.

إطلاق مسابقة توقع نتائج المباريات لدوري العائلات

أطلقت اللجنة المنظمة للبطولة عبر تطبيق جمعية برج اللقلق المجتمعي مسابقة لتوقع نتائج المباريات المتبقية لدوري العائلات المقدسية بشكل يومي، حيث يتم فتح باب التوقعات من خلال التطبيق لنتائج مباريات دور الستة عشر والثمانية والاربعة والنصف نهائي والنهائي، وسيربح صاحب التوقع الصحيح للمباريات التي تنظم خلال اليوم على جائزة مقدمة من جميعة برج اللقلق المجتمعي. وسيتم الإعلان عن الفائزين عبر التطبيق صباح اليوم التالي بعد فرز النتائج، وسيتم الإعلان عن كل يوم بيومه.

نتائج مباريات اليوم الثامن عشر‏ من دوري العائلات المقدسية:

فوز عائلة ابو سنينة على عائلة الحلبي

فوز عائلة ابو كف على عائلة ابو رموز

المصدر : بال سبورت
التاريخ :