دوري المناطق الوسط: خماسية لقلنديا في شباك بيت سوريك


البيرة- اشرف عابد/ حقق مركز قلنديا فوزاً سهلاً ضمن الاسبوع الاول لدوري المناطق "الوسط "على بيت سوريك والذي يشارك للمرة الاولى في هذا الدوري بخماسية نظيفة، في المباراة التي اقيمت على استاد ماجد اسعد في مدينة البيرة مساء امس الاحد.
افتتح قلنديا اول اهداف المباراة بالدقيقة (12) بعد ان منح حكم الساحة خطا له، فسدد محمود حمد كرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء هزت شباك بيت سوريك، ومع الدقيقة (24) اضاف حمد الهدف الثاني له بعد تمريرة منسميح حمد لينجح من استغلالها وتسديد كرة من خارج منطقة الجزاء ويهز شباك بيت سوريك، واختتم الشوط الاول بهدف ثالث لقلنديا بالدقيقة (42) بعد تمريرة من محمود حمد الى سميح حمد ليسدد كرة صاروخية من داخل الصندوق، ليعلن حكم الساحة عن انتهاء الشوط الاول بتقدم قلنديا بثلاثية.
لم تمض دقيقتان على انطلاقة الشوط الثاني اضاف سميح حمد الهدف الرابع لقلنديا بعد دربكة داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة في شباك بيت سوريك، ومع الدقيقة (70) نجح سميح حمد من استغلال كرة مررها له محمد عزمي لينفرد بالمدافعين ويضع كرة ارتطمت بالقائم الايسر وهزت شباك بيت سوريك والهدف الخامس.
ادار اللقاء: حكم ساحة اشرف قادوس، مساعد اول احمد فاورق عاصي، مساعد ثاني علي عاصي، حكم رابع قاسم سواركة، مراقب المباراة نائل الشريف.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :