بطولة الجمباز: سيطرة الخليل في الذكور واريحا ورام الله في الاناث

الخليل - اعلام الاسبوع الرياضي / ضمن فعاليات الاسبوع الرياضي الأولمبي الثالث ، الذي ينطلق رسميا يوم الاثنين القادم بالتعاون بين وزارة التربية والتعليم العالي واللجنة الأولمبية الفلسطينية نظمت اليوم الاربعاء بصالة بلدية الخليل الرياضية بطولة الجمباز المركزية ، التي جرن بمشاركة جمبازيي مختلف مديريات التربية والتعليم .

وحضر البطولة مدير التربية والتعليم بالخليل عاطف الجمل ، ومدير دائرة النشاط الرياضي جمال فرهود ، ورئيس قسم الانشطة الرياضية عارف عصايرة ، وموظفة النشاط الرياضي ندين طوقان، ونعيم حمدان رئيس قسم الانشطة بتربية الخليل، ومحمود الكايد نائب ريس الاتحاد الفلسطيني للجمباز .

واشرف على تنظيم البطولة مشرفا النشاط الرياضي بالخليل سلام الحرباوي وجمال عاشور ، وبالتعاون مع مشرفي ومشرفات النشاط الرياضي في مختلف المديريات المشاركة ، واعضاء اللجنتين الرياضيتين للذكور والاناث في مديرية الخليل .

بطولة الاناث:

وشاركت في بطولتي الذكور والاناث 17 مديرية هي الخليل وجنوب الخليل وشمال الخليل ويطا وبيت لحم والقدس وضواحي القدس واريحا ورام الله والبيرة ونابلس وجنوب نابلس وطوباس وسلفيت وقلقيلية وقباطية وجنين وطولكرم .

وشارك في بطولة فئة 2004/2003 13 مديرية ، واسفرت البطولة عن احتلال اللاعبة غزل مصلح من مديرية التربية والتعليم / اريحا المركز الاول ، تاركا للاعبة اية نور الدين التميمي من مديرية التربية والتعليم / الخليل احتلال المركز الثاني.

وشاركت في بطولة فئة 2005/2006/2007 14 مديرية ، واسفرت البطولة عن احتلال اللاعبة جويل عمار من مديرية التربية والتعليم / رام الله المركز الاول ، تاركا للاعبتين دانية ممدوح من مديرية التربية والتعليم/ اريحا و ضحى سامح من مديرية التربية والتعليم / جنين احتلال المركز الثاني مناصفة.

.وشارك في تحكيم عروض الجمباز للاناث كل من عبير ريماوي وروند جرار و ناله عنبتاوي ومي عتمه وخولة البرغوثي وانصاف حمامرة ، والحكم العام موظفة النشاط بالوزارة ندين طوقان .

بطولة الذكور :

وشاركت في بطولة فئة 2003/2004 للذكور 14، واسفرت البطولة عن احتلال اللاعب بشار الرجبي من مديرية التربية والتعليم / الخليل المركز الاول ، تاركا للاعب حازم حسن من مديرية التربية والتعليم رام الله احتلال المركز الثاني .

وشاركت في بطولة فئة 2005/2006/2207 14 مديرية ، واسفرت البطولة عن احتلال اللاعب محمود ادريس من مديرية التربية والتعليم / الخليل المركز الاول ، تاركا للاعب طارق زياد من مديرية التربية والتعليم / نابلس احتلال المركز الثاني.

وشارك في تحكيم عروض الجمباز للذكور كل من جمعة ابو اصبيح وكمال ابو تركي وعزيز عاصي و محمد عمرو نادي عرعر و معتصم عمران ،وهشام طاهر .. والحكم العام محمود كايد نائب رئيس اتحاد الجمباز

وفي الختام تحدث مدير التربية والتعليم بالخليل الاستاذ عاطف الجمل ، مباركا للمتوجين من الذكور والاناث ، وشاكرا الطلاب على ادائهم ، والمعلمين على تدريبهم ، والحكام على تقييمهم للعروض ، متوجها بالتحية لكل من ساهم في نجاح البطولة ، وخاصة العاملين في صالة بلدية الخليل الرياضية .

ثم تحدث مدير النشاط الرياضي بالادارة العامة للأنشطة الطلابية ، شاكرا مديرية الخليل على احتضان البطولة ، ومشيرا الى ان هذه القاعة ستشهد يوم الاثنين القادم العرس الاولمبي المدرسي ، بمناسبة افتتاح الاسبوع الاولمبي الرياضي المدرسي ، والذي يتزامن مع يوم الاسير الفلسطيني .

واخيرا قدمت الكؤوس والميداليات لأصحاب المركز الاولى والثانية من مختلف المديريات ، في الفئتين المشاركتين للذكور والاناث .

المصدر : بال سبورت
التاريخ :