المدرب علاء الزعتري يلتحق بأكاديمية العميد

الخليل - الاعلام الرسمي لنادي شباب الخليل/ افاد المهندس اسلام عثمان شاهين عضو الهيئة الإدارية ومسئول الفئات العمرية في نادي شباب الخليل (عميد الأندية الفلسطينية) أن المدرب القدير علاء الزعتري، الحاصل على شهادة التدريب الآسيوية (C) بكرة القدم قد انضم الى طاقم تدريب اكاديمية العميد بكرة القدم بقيادة المدرب النجم إبراهيم السويركي.

وتهدف إدارة نادي شباب الخليل الى رفع مستوى لاعبي المدرسة الكروية من خلال التعاقد مع مجموعة من المدربين الأكفاء ومن ضمنهم المدرب الخلوق (علاء الزعتري) الذي يعتبر صاحب تجربة ناجحة في هذا المجال.

واكد شاهين ان المدرب رائد عساف سيشرف على اعداد برنامج كامل متكامل لتطبيقه في اكاديمية العميد للعمل فيه بطريقة ترفع من مستوى اللاعبين.

وما تجدر الإشارة اليه ان الكابتن رائد عساف عمل سنين طويلة على الاشراف على اكاديمية نادي شباب الوحدات للموهوبين، وتمنت إدارة النادي النجاح والفلاح للمدرب علاء الزعتري في مشواره الرياضي مع اكاديمية العميد.

من ناحيته شدد نائب رئيس نادي شباب الخليل وامين الصندوق فيه بلال عاشور "أبو حمزة"، ان إدارة النادي تعمل بشكل لا يقبل التأويل على التخفيف من أعباء النادي المالية من خلال الاعتماد على أبناء النادي المحلين الذين تنجبهم اكاديمية العميد الكروية.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :