مركز الرياضات اليابانية يستضيف مجموعة من خبراء الكاراتيه في وجبة تدريبية مشتركة

القدس- وكالة بال سبورت/ تحت شعار توحيد رياضة الكاراتيه وحشد كل الطاقات والجهود من اجل رفع وتطوير مستوى رياضه الكاراتيه الفلسطينيةـ استضاف مركز الرياضات اليابانية والفنون القتالية مجموعه من خيره المدربين والخبراء على صعيد الوطن في حصة تدريبية مميزة وعالية المستوى، اشتملت على اخر التقنيات في اساسيات الكيهون والكوميتيه والكاتا من اجل تطوير المهارات بالعناوين المذكورة استنادا على بيسك الحركة .

وقد اشرف على هذه اللقاء العالي المستوى كل من الخبير الدولي نضال المالكي والخبير الفلسطيني حسن عامر والخبير الفلسطيني خالد عودة، وقد تميز اللقاء التدريبي الناجح بروح المسؤولية العالية عند الجميع بضرورة تكثيف مثل هذه اللقاءات لما لها من فوائد ومصلحة عامة للجميع تحت سقف الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه الذي هو بمثابه المظلة الحامية والمدافعة عن جميع مصالح اللاعبين.

وأكد الخبير المالكي ان هذا اللقاء يعد مصلحة عليا يجب المحافظة عليها من اجل الارتقاء ورفع وتطوير المستوى الرياضي لهذه اللعبة .

وقد افتتح هذا اللقاء بدقيقه صمت حدادا على ارواح شهدائنا الابرار وتم اهداء هذا اللقاء الى اسرانا البواسل القابعين خلف القضبان والذين يخوضون اضراب الامعاء الخاوية دفاعا عن حقوق شعبنا المسلوبة.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :