فندق الميرادور يرعي الإفطار الرمضاني لنادي المجد لرياضة ذوي الإعاقة

بحضور رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد

القدس- وكالة بال سبورت/ تحت رعاية وبدعم من فندق الميرادور – الطيرة رام الله وبحضور ومشاركة رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد وعامر ابو شمس رئيس اللجنة البارالمبية الفلسطينية وجورج عبده المدير الإداري لمركز خليل أبو ريا للتأهيل في رام الله، أقام نادي المجد لرياضة الأشخاص ذوي الإعاقة الإفطار الرمضاني يوم السبت الماضي بحضور ما يزيد 90 من أعضاء النادي واللاعبين ومشاركة أعضاء من الإتحاد الفلسطيني العام للأشخاص ذوي الإعاقة – فرع رام الله وممثلين عن نادي المستقبل الرياضي لذوي الإعاقة من نابلس ونادي فلسطين لرياضة المعوقين من مدينة خليل الرحمن.

وبعد تناول وجبة الإفطار رحب المحامي إحسان ادكيدك رئيس نادي المجد في كلمتة بجميع الحاضرين الذين قدموا من مختلف مناطق الضفة الغربية، وشكر فندق الميرادور على دعمه المتواصل لنادي المجد لرياضة ذوي الإعاقة من خلال رعايته للإفطار الرمضاني، كما تتطرق المحامي ادكيدك إلى الإهتمام الكبير الذي توليه بلدية رام الله بقضايا الإعاقة في مختلف المجالات حيث تنتهج سياسة المشاركة والمساءلة مع كافة شرائح المجتمع في مدينة رام الله ومن ضمنها الأشخاص ذوي الإعاقة.

من ناحيته أكد المهندس موسى حديد رئيس بلدية رام الله في كلمتة عن سعادته بالمشاركة في هذا الإفطار الرمضاني وأكد على أن بلدية رام الله ملتزمة بالعمل بشكل مؤسسي تجاه قضايا الإعاقة في كل ما يتعلق بقضايا الإعاقة وأن البلدية تسعى إلى تطوير برامجها وخططها لتقديم خدمات أفضل لسكانها وتوفير بيئة مناسبة لتسهيل حياة الأشخاص ذوي الإعاقة.

اما جورج عبده أكد على الشراكة الطويلة التي تربط مركز خليل أبو ريا للتأهيل مع نادي المجد ودعى الجهات والمؤسسات الخاصة والعامة إلى الإهتمام بدعم رياضة الأشخاص ذوي الإعاقة لما لها من أهمية في الدعم النفسي والإجتماعي لذوي الإعاقة.

وقد إستمتع الحضور بالمسابقة الثقافية التي أدارها إسلام حنفية أمين سر النادي من خلال أسئلة متعلقة بهذه المناسبة الرمضانية والثقافة العامة وحصل الفائزين فيها على جوائز تعبر عن التراث الوطني الفلسطيني.

وفي نهاية الأمسية الرمضانية تم تكريم الجهات الداعمة للنادي حيث تم تقديم الدروع التقديرية لكل من خليل ناصر مدير عام فندق الميرادور والمهندس موسى حديد رئيس بلدية رام الله وجورج عبدة المدير الإداري لمركز خليل ابو ريا للتأهيل.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :