ابو خوصة وعبدالله يختتمان مشاركتهما بالبطولة العربية لألعاب القوى في تونس

غزة- الدائرة الإعلامية/ اختتم العداءان محمد أبو خوصة واسلام عبد الله مشاركتهما في سباق 100 متر رجال ضمن فعاليات اليوم الأول من افتتاح البطولة العربية التي تقام في تونس بنسختها العشرين بمشاركة 400 عداء من 16 دولة عربية .

وكان قد احتل أبو خوصة المركز الأخير في تصفيته ضمن المجموعة الثانية التي تعد هي الأقوى من منافسات الدور الأول لسباق 100 متر والتي شهدت تنافس بين أبطال السباق من السعودية والكويت والعراق واستطاع أن يحقق زمن قدره 10.99،’فيما حل زميله العداء اسلام رضوان بالمركز الأخير في تصفيته ضمن المجموعة الأولى التي ضمت كل من السودان وقطر وعمان والكويت والأردن وتمكن من إنهاء السباق بزمن قدره 11.86.

وسبق فعاليات اليوم الأول من انطلاق البطولة العربية في نسختها العشرين والتي تقام في تونس اقامة حفل افتتاح البطولة الذي شهد تقديم عرض فلكلور شعبي يجسد التراث التونسي وشاركت فلسطين في مراسم الحفل بحضور العداءة ساندرا جلايطة والعداء اسلام عبد الله طابور عرض الدول المشاركة في البطولة .

وأشار مأمون بالو عضو الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى رئيس لجنة المسابقات في المحافظات الشمالية اداري بعثة المنتخب الفلسطيني للبطولة أن العداءة ساندرا جلايطة ستشارك في سباق 800 يوم الأحد الساعة 9 صباحاً بتوقيت القدس.

وتمنى بالو أن تتمكن جلايطة من خلال مشاركتها في سباق 800م التي تأتي مع بداية موسم المشاركات الخارجية أن تحقق رقم جديد في هذا السباق وتعمل على تحطيم رقمها السابق لتبني عليه وتعمل على تحسينه في المستقبل .

والجدير ذكرة أن بعثة منتخب فلسطين لألعاب القوى المشاركة في البطولة العربية في تونس لم يكتمل عددها نتيجة منع قوات الاحتلال الإسرائيلي اصدار تصاريح سفر وفد قطاع غزة عبر معبر بيت حانون ايرز .

المصدر : بال سبورت
التاريخ :