ليث الجنوب "السموع" يبدأ الإعداد للموسم الجديد بقيادة الحوامدة

غزة- كتب اشرف مطر/ باشر نادي شباب السموع، احد فرق دوري المحترفين، الاستعداد للموسم الجديد 2017 - 2018، على استاد دورا الدولي، يوم الثلاثاء الماضي.
وقال المدير الفني للفريق الأول الكابتن علي الحوامدة، إن الفريق الأول بدأ الاستعداد للموسم الجديد، عبر تجميع الفريق الأول، حيث شارك في التجمع نجوم الفريق في الموسم الماضي، والنجوم الجُدد الذين تم التعاقد معهم.
وأكد الحوامدة ان الصفقات التي أنجزها النادي تم نشرها في الاعلام، حيث تم التعاقد مع اللاعبين اياد ابو غرقود من بلاطة، رامي مسالمه من شباب الخضر، حسين جوهر، شوقي سويطي، والحارس عثمان زغارنة ولاعب نادي شباب رفح مصطفى حسب الله.
وأضاف: أما بخصوص أي صفقة جديدة يمكن أن يعقدها النادي قبل اغلاق فترة القيد، فهذا الأمر متروك لنوعية اللاعب المراد التعاقد معه، فاذا كان هناك لاعب يقدم اضافة فسوف نتعاقد معه، كما تم ترفيع ثلاثة لاعبين شبان من الفريق الثاني للفريق الأول، مع العناصر الشابة التي كانت موجودة من الشباب في الموسم الماضي، وعمل الجهاز الفني على الاستفادة منها.
ولفت إلى أن الامور تسير بشكل جيد للغاية مع الفريق، واللاعبون يبذلون جهوداً جبارة في التدريبات من اجل الظهور بشكل مميز خلال الموسم الجديد.
وكان السموع أعلن عن خروج اللاعب يحيى السباخي من تركيبة الموسم الماضي، بينما ينتظر كما قال المدير الفني الحوامدة أن تتضح أمور الفريق الأول بشكل واضح خلال الأسبوع الجاري، حيث ستتضح كل الامور البسيطة، لنكون انهينا كافه التعاقدات التي كان الفريق بحاجة لها، ضمن خطة وضعتها الادارة والجهاز الفني للمحافظة على اغلب عناصر الفريق وكذلك حسب القيمة المالية ومصروفات النادي للموسم الجديد.
يشار في هذا الصدد، إلى أن نادي شباب السموع قدم موسماً مميزاً للغاية، حيث نجح الفريق في الحفاظ على مركزه الرابع للموسم الثاني على التوالي، في أول موسمين له في المحترفين، في انجاز غير مسبوق لأي نادي، كما بلغ الدور نصف النهائي من مسابقة كأس فلسطين، وخرج أمام شباب الخليل بهدف فهد العتال القاتل.

 

 

المصدر : بال سبورت
التاريخ :