زلوم يصل بودابست لحضور اجتماع الاتحاد الدولي للسباحة والمشاركة ببطولة العالم للسباحة

 

 

الطويل مدربا وجويحان والاطرش وابو حاطوم سفراء فلسطين لبطولة العالم

القدس- بودابست – وكالة بال سبورت/ وصل إلى العاصمة المجرية بودابست قبل ايام رئيس الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية فواز زلوم يرافقه الأمين العام للاتحاد أمجد الحرباوي لحضور اجتماعات الاتحادات الدولية والقارية والعربية المنعقدة هناك والتي تقام قبيل انطلاق بطولة العالم للألعاب المائية بنسختها السابعة عشر .

حيث جرت وتجري عديد الاجتماعات الخاصة بتطوير الألعاب المائية وقوانينها وكيفية إدارتها وتوسيع المشاركة بها، كما سيتم على هامش البطولة عقد اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للسباحة Fina وذلك لاختيار أعضاء مجلس إدارة جديد يتولى قيادة الاتحاد خلال الفترة القادمة حتى اولمبياد 2020 .

الوفد الرياضي الفلسطيني المشارك في البطولة سيلتحق برئيس الاتحاد زلوم ابتداء من يوم 23 من الشهر الحالي وسيتكون الوفد من المدرب محمد الطويل والسباحين لؤي جويحان ونبيل أبو حاطوم والسباحة سالي الأطرش، حيث ستعقد منافسات السباحة الخاصة بهم بدءا من تاريخ 23 حتى 31 من تموز الحالي في مسبح "دونا أرينا" في بودابست .

هذا ويقوم زلوم بعقد عديد اللقاءات مع مرشحي أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الدولي وعلى رأسهم السيد حسين المسلم المرشح الأول لنائب رئيس الاتحاد الدولي والسيد طه الكشري أمين عام الاتحاد الأسيوي ورئيس الاتحاد العربي للسباحة اللذين أبديا دعمهما للاتحاد وجهوزيتهم للعمل مع الاتحاد الفلسطيني لتطوير اللعبة وتذليل الصعاب لها والرقي بها للمستوى الدولي .

يذكر أن بطولة العالم للألعاب المائية هي إحدى أهم البطولات التي ينظمها الاتحاد الدولي للعبة وتقام بشكل دوري كل عامين ويشارك بها 207 دولة وهم أعضاء الاتحاد الدولي للسباحة .

من ناحيته أكد زلوم انه على تواصل دائم مع رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب والامين العام العميد عبد المجيد حجة، حيث نقل لرؤساء الوفود العربية والدولية تحيات اللواء، وطالبهم ان يقام الاجتماع القادم بضيافة فلسطين وعلى أرض فلسطين.

فيما أكد زلوم انه يتابع مع المدرب القدير محمد الطويل التحضيرات لمشاركة فلسطين في هذه البطولة من خلال السباحة سالي الاطرش والسباحين لؤي جويحان ونبيل ابو حاطوم.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :