الأولمبية تكرّم أبطال المواي تاي المشاركين في بطولة العالم "إيفما"


رام الله-إعلام اللجنة الأولمبية/ كرّمت اللجنة الأولمبية منتخب فلسطين بلعبة المواي تاي، الذين شاركوا مؤخراً في بطولة العالم "إيفما" للشباب والناشئين والصغار والتي أقيمت في العاصمة التايلندية بانكوك.

وحضر التكريم كل من د. نزيه نعيرات عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، وعبدالمجيد حجّة أمين عام اللجنة الأولمبية، ونصر الشيخ مساعد الأمين العام للشؤون الإدارية والمالية.

ورحّب الأمين العام حجّة بالحضور، مثمناً جهود اتحاد المواي تاي وعلى رأسه اللواء أحمد زيداني، لتطوير اللعبة ونجاح فلسطين بالحصول على الميدالية الفضية والبرونزية في البطولة، متمنّياً دوام النجاح والتوفيق لهم.

بدوره أشاد د. نزيه نعيرات باسم اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية، بهذا الإنجاز والنتائج التي تحقّقت، شاكراً كل من عمل واجتهد في سبيل إنجاح المشاركة، آملاً أن يتم البناء على هذا الانجاز والحفاظ عليه للسنوات القادمة، من خلال هؤلاء الأطفال الصغار.

من جانبه شكر نائب رئيس اتحاد المواي تاي شاكر الشروف باسمه واسم أسرة الاتحاد، اللجنة الأولمبية الفلسطينية وعلى رأسها اللواء جبريل الرجوب، مشيراً إلى أنّ التكريم اليوم يؤكّد على حضور الأولمبية ودورها البارز في دعم وإسناد الرياضة الفلسطينية.

واستعرض الشروف مشوار المنتخب منذ التجهيزات الأولى وصولاً للمعسكر التدريبي الذي خاضوه خارجاً، قبل المشاركة الرسمية في البطولة والتي أثمرت عن تحقيق تلك النتائج الإيجابية في أول مشاركة رسمية لفلسطين، وختم مثمّناً دور اللواء نضال ألبو دخان في دعم البعثة.

وكان كل من المدربين مؤمن العالول وأحمد أبو دخان، قد شاركا على هامش البطولة في دورة المدربين الدولية، ونجحا في اجتيازها، علماً أنّها الشهادة الأولى في فلسطين، واختتم اللقاء في توزيع الدروع التقديرية للمشاركين ولمدربهم شاكر الشروف.

وكان الوفد في أول مشاركة لفلسطين في البطولة قد تكوّن من: رئيس الوفد نائب رئيس الاتحاد شاكر الشروف، المدرب مؤمن العالول، ومساعد مدرب أحمد أبو دخان، الحكم الدولي عدنان حصري، اللاعبين أحمد هلال فضية و حمزة صبرة برونزية، وباقي اللاعبين سلطان أبو الحاج، سامر الطيطي، وتامر مشعشع، وأمير العملة، وموسى الخطيب.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :