رئيس اتحاد رفع الاثقال الوادية يجتمع بالأمين العام عمر غرابلي ونائبه السقا

بحضور الرياضي المخضرم العقيد انور عوض

القدس- وكالة بال سبورت/ التقى رئيس الاتحاد الفلسطيني لرفع الاثقال المكلف حديثا برئاسة الاتحاد د. خالد الوادية امس الاثنين" في مدينة رام الله، بالأمين العام للاتحاد عمر غرابلي ونائبه رائد السقا، وذلك بحضور الرياضي القدير أحد برز ابطال رفع الاثقال وبناء الاجسام العقيد انور عوض من كوادر رفع الاثقال والداعمين لها والرياضي ابراهيم ابو علاونة، وذلك في اول لقاء لهم بعد تكليفه من اللواء جبريل الرجوب براسة الاتحاد.

وجرى خلال اللقاء بحث عدة امور تهم اللعبة واهمها استكمال مجلس الإدارة، وتشكيل اللجان الفنية بكافة المحافظات الفلسطينية والشتات، والمباشرة باختيار اللاعبين والعمل على رعايتهم وذلك بتأهيل اماكن التدريب وايجاد مدربين مؤهلين للقيام بالمهمة، وايضا رعاية المنتخب الوطني ودمج كوادر اللعبة.

وتم الاتفاق على عقد اجتماع مركزي لمجلس الإدارة بكامل اعضاءه خلال الأسابيع القادمة وسيقوم رئيس الاتحاد بزيارات الى كافة المحافظات للاطلاع عن كثب على وضع اللعبة والبحث في سبل تطويرها وبداية الجولة ستنطلق من العاصمة القدس الشريف.

واكد د. الوادية لمراسل شبكة ووكالة بال سبورت انه سيعمل على مأسسة الاتحاد وذلك من خلال تفعيل الفروع فنيا واداريا، وأشاد الوادية بالرياضي القدير العقيد انور عوض أحد أبرز عناوين الرياضة الفلسطينية عامة والمقدسية خاصة، مبديا ضرورة الاهتمام بخبراته في رياضه رفع الاثقال واستعداده تقديم ما يمكن لرفع مستوى رياضه رفع الاثقال.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :