اتحاد الطائرة يقيم دورة لتطوير مدربي اللعبة بمشاركة محاضر إيطالي

غزة- كتب أسامة أبو عيطة- عدسة يوسف بعلوشة/ أعلن اتحاد الكرة الطائرة عن إقامة دورة لتطوير مدربي اللعبة، والتي ستبدأ يوم غداً الخميس، في صالة نادي الصداقة متعددة الأغراض ، بحضور مدرب ومحاضر إيطالي، والذي يتواجد في غزة، رفقة مجموعة من المتضامنين، وذلك بمشاركة عدد من مدربي اللعبة العاملين في الدرجتين الممتازة والأولى.

وقال عبد السلام هنية نائب رئيس الاتحاد أن الدورة ستستمر لمدة خمسة أيام، على أن تشمل محاضرات عملية ونظرية، وسيسعى من خلالها المحاضر الإيطالي، لمنح المشاركين بعض التقنيات في اللعبة.

وعبر هنية عن بالغ سعادته للمدرب والمحاضر الإيطالي على قدومه إلى قطاع غزة، مقدماً له شكر وتقدير جميع أبناء المنظومة الرياضية، والكرة الطائرة على وجه الخصوص، مبدياً في ذات الوقت استعداده الكامل للعمل على التعاون المستمر مع اتحاد الكرة الإيطالي، بهدف عقد المزيد من الدورات التطويرية، سواء التي تتعلق بالمدربين، الحكام، أو حتى الفنيين والإداريين.

وأبدى المدرب الإيطالي سعادته بالقدوم إلى قطاع غزة المحاصر، والذي كان يتابع أوضاعه منذ أوقات طويلة، مؤكداً أن رئيس اتحاد الكرة الإيطالي شخصياً من أكثر مؤيدي القضية الفلسطينية، ويعتبر من المعجبين بصمودهم، وحبهم وعشقهم للحياة بشكلها الطبيعي، وبالتأكيد سيكون سعيداً جداً بعملية التواصل، وبناء الجسور مع الجانب الفلسطيني.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :