تعزيزا لسياسة الإفصاح والشفافية نادي قلقيلية الأهلي يناقش جوانب عدة خلال الاجتماع الثامن

قلقيلية –خالد عرباس/ عقدت الهيئة الإدارية في نادي قلقيلية الأهلي مساء السبت الموافق 9/9/2017م اجتماعا جلسة رقم ( 8 ) في مقر النادي، بحضور رئيس النادي غسان جوابرة ، شادي حمدان، ماهر بكر، قصي عناية، إبراهيم حسنين، محمد العتال ومدير النادي ربيع عرباس.استحضر أمين سر النادي ابراهيم حسنين مواضيع الجلسة السابقة رقم ( 7 ) .

وأكد على ما جاء فيها ومتابعة كافة التكليفات الخاصة بالأعضاء.اكدت ادارة النادي الأهلي على لسان ماهر بكر المشرف الرياضي للنادي الأهلي على أهمية استمرار التحضيرات الجدية للموسم الرياضي القادم لفريق كرة القدم الأول والعمل وبجهود الجميع على متابعة الفريق ومناقشة احتياجات الفريق مع المدرب تيسير عامر، وكذلك دراسة نتائج المباريات الودية التحضيرية للدوري وتحليل عناصر القوة والضعف في الفريق. وتقرر ايضاً متابعة انجاز ملعب بلدية قلقيلية لكرة القدم مع البلدية ليكون جاهزاً قبل بدء الدوري وتكليف رئيس النادي غسان جوابرة وقصي عناية بالمتابعة مع رئيس البلدية الدكتور هاشم المصري.

من جانبه قال مدير النادي ربيع عرباس عن الشراكة مع مؤسسة آيركس، وقدّم تقرير شامل للإدارة حول أنشطة النادي الأهلي وبرامجه مع المؤسسة والاتفاقية الخاصة بالمشروع حول كافة النشاطات التي تمت سابقاً وأيضا المستمرة في مركز المصادر حالياً.في حين قررت الهيئة الإدارية العمل على تفعيل اللجنة الخاصة لجمع التبرعات للنادي الأهلي والتوجه إلى الأخوة المتبرعين من اجل دعم نشاطات النادي المختلفة وخاصة مع اقتراب انطلاق الدوري.

من جانب آخر تحدث شادي حمدان أمين الصندوق عن الوضع المالي للنادي بشكل عام وتطرق للاستحقاقات المالية على النادي خلال الفترة القادمة، وكيفية العمل على تغطية المصاريف ، ومناقشة الوضع المالي لمسبح كانتري نادي قلقيلية الأهلي والمردود المالي خلال الفترة السابقة وتقييم هذه الفترة ، كما ناقش المجتمعونقضية اللاعب الحارس براء خروب ومشاركته غير القانونية مع ثقافي طولكرم وقيام النادي برفع كتب احتجاج لدى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وأعرب غسان جوابرة عن امتعاضه الشديد من تصرف إدارة نادي ثقافي طولكرم مع لاعبها براء خروب واعتبر ذلك بأنها تصرفات لا تليق بسمعة نادي ثقافي طولكرم.

وطالب النادي الكرمي بمخاطبة إدارة الأهلي وبالطرق الرسمية والقانونية بخصوص هذا اللاعب لإنهاء هذا الملف.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :